أفادت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يدخل في سباق التعاقد مع جناح منتخب البرتغال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة.

مانشستر سيتي يدخل في مفاوضات لضم بيدرو نيتو

وبحسب شبكة "TeamTalk" الإخبارية، يتطلع مانشستر سيتي لضم الجناح البرتغالي ولاعب وولفرهامبتون، بيدرو نيتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوضح الشبكة الإخبارية أن المدير الفني للفريق، بيب جوارديولا، يظهر إعجابًا كبيرًا بالجناح البرتغالي، ويرغب في تدعيم خط الهجوم بتواجده في الموسم المقبل.

يواجه مانشستر سيتي منافسة شرسة من أندية الدوري الإنجليزي وأندية دوري روشن السعودي للحصول على خدمات نيتو في الموسم القادم.

براهيم دياز يوجه رسالة قوية إلى مانشستر سيتي قبل مواجهة الإياب رودريجو يفسر سر احتفاله أمام مانشستر سيتي

وقد التقى وكيل أعمال نيتو بعدة أندية خلال الأشهر القليلة الماضية لمناقشة صفقة محتملة، حيث أبدت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا والمملكة العربية السعودية اهتمامها بالتعاقد معه في الصيف.

ووفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية، كان نادي مانشستر سيتي قريبًا جدًا من التوصل لاتفاق مع نيتو في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، إلا أن الصفقة تعثرت بسبب المطالب المالية الكبيرة من نادي وولفرهامبتون وإصابة اللاعب في منتصف الطريق.

وشارك بيدور نيتو في 23 مباراة مع وولفرهامبتون هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا الدوري الانجليزي وولفرهامبتون مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي

قال مارتن جواستادسينو، وكيل أعمال الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إن عدة أندية سعودية تواصلت معه من أجل الحصول على توقيع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأضاف جواستادسينو- في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية- اليوم الجمعة، أن هناك أربعة أندية سعودية تواصلت معه بشكل رسمي من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

وتابع وكيل سولي أن الأندية التي تواصلت معه استفسرت عن شروط اللاعب الشخصية والمقابل المادي المطلوب من جانب يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، مع إبداء عدة اندية أوروبية الرغبة في ضمه مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وغيرهم، الرغبة في ضم اللاعب.

وبدأ سولي "20 عاما" مسيرته مع يوفنتوس في عام 2021، وشارك في 21 مباراة وسجل هدفا وحيدا، فيما تألق في الموسم الماضي مع فريق فروسينوني الذي انضم إليه على سبيل الإعارة ليسجل 11 هدفا في بطولتي الدوري والكأس.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب