رؤيا الأخباري:
2024-10-05@02:06:32 GMT

روبليف يودّع دورة مونتي كارلو للتنس

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

روبليف يودّع دورة مونتي كارلو للتنس

كان اللاعب الروسي قد فاز بلقبه الأول في دورات الماسترز للألف نقطة في موناكو العام الماضي

أنهى اللاعب الروسي أندري روبليف، الحامل للقب والمصنف سادساً عالمياً، مشاركته في دورة مونتي كارلو لماسترز الألف نقطة للتنس بعد الخسارة في مباراته ضد الأسترالي أليكسي بوبيرين، بنتيجة 6-4 و6-4، في الدور الثاني.

اقرأ أيضاً : بداية مميزة لدجوكوفيتش في بطولة مونتي كارلو للتنس

يواجه بوبيرين، المصنف 46 عالمياً، الفائز من مباراة الأسترالي أليكس دي مينور والهولندي تالون خريكسبور في الدور المقبل، مع فرصة محتملة لمواجهة الصربي نوفاك دجوكوفيتش في ربع النهائي.

وتواصلت سلسلة نتائج اللاعب الروسي روبليف (26 عاماً) السيئة هذا العام، حيث خرج من مونتي كارلو بعد هزيمته في مباراته الافتتاحية أمام التشيكي توماش ماخاتش في ميامي، ومن ثم أمام اللاعب الروسي ييري ليهيتشكا في إنديان ويلز.

وكان اللاعب الروسي قد فاز بلقبه الأول في دورات الماسترز للألف نقطة في موناكو العام الماضي بفوزه على الدنماركي هولغر رونه في النهائي.

وبالرغم من أن روبليف حاول كسر إرسال بوبيرين والتقدم 2-0 في المجموعة الأولى، إلا أن بوبيرين استطاع كسر إرساله وتقدم 3-1، وبالرغم من محاولات روبليف للتعويض، إلا أن بوبيرين حسم الفوز في النهاية بفوزه في المجموعة الثانية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تنس اللاعب الروسی مونتی کارلو

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز إلى تهدئة التوترات في الشرق الأوسط ووقف إطلاق النار بين إسرائيل وإيران، وحث رعاياه على مغادرة لبنان.
وقال ألبانيز في تصريحات صحفية اليوم /الأربعاء/ نقلتها شبكة "إيه بس سي نيوز" الأسترالية: "نحن قلقون للغاية بشأن تصرفات إيران. لقد كان هناك الكثير من الخسائر في الأرواح في تلك المنطقة. ولذلك، نطالب باستمرار خفض التصعيد".. مجددًا دعوته إلى وقف إطلاق نار مؤقت فوري "لإعطاء فرصة حقيقية للتسوية الدبلوماسية".
وكان ألبانيز قد وقع الأسبوع الماضي على بيان مشترك من الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وقطر، مفاده أن "الدبلوماسية لا يمكن أن تنجح وسط تصعيد لهذا الصراع".
 

مقالات مشابهة

  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • غوتيريش يدعو إلى إنهاء “دورة التصعيد المروعة” في الشرق الأوسط
  • بورصات الخليج تتراجع بعد توترات الشرق الأوسط
  • فرنسا تعتزم خفض الإنفاق وزيادة الضرائب
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط