بوابة الوفد:
2024-07-01@19:29:12 GMT

محافظ شمال سيناء يستقبل المهنئين بالعيد

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء عدد من مشايخ القبائل والعائلات والأهالي والقيادات الطبيعية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية من مختلف مراكز ومدن المحافظة للتهنئة بعيد الفطر المبارك، حيث حرص مشايخ القبائل والعائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية علي تقديم التهنئة للمحافظ باسم أبناء القبائل والعائلات فى مختلف أنحاء المحافظة، معاهدين الله والقيادة السياسية بدعم الجهاز التنفيذي لتحقيق التنمية.


وأكد المحافظ علي حرص القيادة السياسية على تنمية وتعمير سيناء واقامة المشروعات على أرض سيناء لدفع عمليات التنمية الى الامام، وقدم التهنئة لأهالي المحافظة ولكل الشعب المصري بمناسبة العيد.


من ناحية أخري استقبل المحافظ، وفد مطرانية شمال سيناء برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، القس غبريال إبراهيم نائب الأسقف، حيث قدم الوفد التهنئة باسمه وباسم قيادات وأبناء الكنيسة بشمال سيناء، إلى المحافظ وقيادات وأهالي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأكد الأنبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، على علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحييه ومسلميه، مشيرا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يحتفلان بالمناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعض في كافة المناسبات.


بدوره أكد المحافظ، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة.


من ناحية اخري قام المحافظ بتسليم جوائز مسابقة الوسيم للقران الكريم على الفائزين العشرة بالمسابقة، حيث منح كل فائز مبلغ 100 ألف جنيه بمجموع جوائز مليون جنيه مقدمة من مؤسسة الوسيم الخيرية، في حضور الدكتور محمود مرزوق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وسعدية محمود، المدير التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تهنئة عيد فطر محافظ شمال سيناء العريش رمضان كريم شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس، اليوم، نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية في مديريات المحافظة ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال الأعوام الماضية 2021م.وحتى 2022م.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة، عبدربه العامري، وضم مديري عموم المكاتب التنفيذية المعنية، نتائج تقييم المشاريع المنفذة في مختلف القطاعات، ومدى الالتزام بالمعايير الفنية والهندسية، والإجراءات القانونية.

وخلال الاجتماع أكد محافظ البيضاء، حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المشتركة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، ووزارة الإدارة المحلية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ في الفترة الزمنية المحددة، وتلافي القصور، وما تضـمنتها نتائج التقييم.

وأشاد، بجهود القيادات المحلية والتنفيذية في تسهيل عمل الوحدة الفنية خلال النزول الميداني لمديريات المحافظة.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد المقبلي ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري، وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • إتمام تجديد فندق حتحور السياحى بقنا وطرحه أمام المستثمرين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء