شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام، تحدث النقاد عبر إذاعة 8220;كادينا سير 8221; الإسبانية عن النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي قدم مستويات رائعة للغاية مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل...

تحدث النقاد عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي قدم مستويات رائعة للغاية مع فريقه ريال مدريد حتى الآن في المعسكر الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

الصحفي أنطونيو روميرو قال أولاً التالي: “بيلينغهام جيد للغاية وسيكون لاعبًا مرجعيًا في عالم كرة القدم، ولكن يجب على ريال مدريد التحلي بالصبر معه”.

الصحفي خوليو بوليدو من جانبه قال: “هو لاعب لديه شخصية قوية، ولكن يجب على الريال أن يدعه يرتاح قليلاً ولا يشارك باستمرار في المباريات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على أنه يمتلك أعظم اللاعبيبن خلال الفترة الحالية، مما يجعل هناك متطلبات عالية من النادي.

طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "ماركا"، حيث قال: "بالتأكيد، ريال مدريد لديه متطلبات عالية جدًا لأنه أكبر نادٍ في العالم، ويمتلك أعظم اللاعبين".

وتابع: "لابد من أن تكون قادرًا على وضع جودتهم في خدمة النادي، وهذا ما نحاول القيام به كل عام".

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته: "هذا الموسم، يتأقلم اللاعبون الجدد مثل كيليان وإندريك بشكل جيد للغاية، سنقدم موسماً رائعاً في جميع المسابقات، الفوز أمر معقد للغاية".

وأوضح: "واجبنا هو التنافس في كل مباراة كما هو الحال دائمًا في هذا النادي، لا تستسلم أبدًا وتنافس حتى النهاية، هذا ما يجب عليك فعله عندما ترتدي هذا القميص".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي