استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اليوم الأربعاء المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك وذلك بقاعة عبد المنعم رياض بديوان عام المحافظة من جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والمجلس القومي للمرأة وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء المراكز والمدن وسط أجواء اتسمت بالود والبهجة بحلول العيد .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ و اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة .

وبهذه المناسبة، تبادل محافظ المنيا  التهنئة مع الحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك ،مقدماً التهنئة لجموع الشعب  المصرى عامة وأهالي المنيا خاصة، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يديم علينا الأمن والأمان ويعيد علينا تلك الأيام بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والذى يتزامن هذا العام مع بدء ولاية جديدة له سائلين المولى عز و جل أن تكون أعوام رخاء  وسعادة لشعب مصر العظيم .

محافظ المنيا يوجه بالتصدي لحالات التعدي على الأراضي خلال إجازة عيد الفطر محافظ المنيا يوجه باستمرار التصدي للتعديات على الأراضي خلال إجازة عيد الفطر

اكد محافظ المنيا ان مشروعات المبادرة  الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصرى تعد انجازا غير مسبوق فى تاريخ مصر الحديث  وأن ما تم على أرض الواقع خلال العشر سنوات الماضية فى كافة القطاعات التنموية يعد طفرة بكل المقاييس .
 

محافظ المنيا يستقبل المهنئين محافظ المنيا يستقبل المهنئين محافظ المنيا يستقبل المهنئين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة القاضي محافظ المنيا أعضاء مجلسى النواب والشيوخ التصدي للتعديات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا حلول عيد الفطر المبارك مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة محافظ المنیا عید الفطر

إقرأ أيضاً:

قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات أنشطة مبادرة "أنت الحياة" والتي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة" بمركز ومدينة القنطرة شرق بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وجامعة قناة السويس، والوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق وصندوق مكافحة الإدمان والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والمجلس القومي للمرأة ومؤسسة مصر الخير، وعدد من منظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة وذلك خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو الجاري.
ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي والتنموي لمؤسسة حياة كريمة.

ومن جانبه صرح العقيد ممدوح فوزي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة"،  تتضمن قافلة طبية مكونة من ١٠ عيادات مختلفة وتوعية صحية وصيدلية بالإضافة إلى عيادات بيطرية وقسم إرشاد زراعي.

مضيفًا أن المبادرة تضمنت فقرات ترفيهية منها فقرة الآلات الشعبية (السمسمية) لفرقة قصر ثقافة الإسماعيلية، ومسرح ومعرض للكتاب وورشة عمل حرفية، وورشة للرسم على وجوه الأطفال هذا إلى جانب ندوة عن مكافحة وعلاج الإدمان ومحاضرة عن التنمية المستدامة وامتحانات فورية لمحو الأمية.

وأشار محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة" تضمن ملتقى لتوظيف الشباب وأنشطة رياضية ودفع مديونيات الغارمين وخدمة إصدار بطاقات الرقم القومي.

وأكد اللواء محمود شبايك رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أن الدولة المصرية وكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال تنظيم العديد من الفعاليات؛ من أجل تحسين جودة الحياة المعيشية للمواطن.

مقالات مشابهة

  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة