شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محور المراغة ـ ساقلته يمر أعلى النيل بطول 4 كيلو مترات وتكلفة 315 مليون جنيه، منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومحافظة سوهاج تشهد اهتماما كبيرا فى منظومة الطرق والكبارى، بعد أن ظلت المحافظة على مدار عقود لا توجد بها محاور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محور "المراغة ـ ساقلته" يمر أعلى النيل بطول 4 كيلو مترات وتكلفة 315 مليون جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محور "المراغة ـ ساقلته" يمر أعلى النيل بطول 4 كيلو...

منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومحافظة سوهاج تشهد اهتماما كبيرا فى منظومة الطرق والكبارى، بعد أن ظلت المحافظة على مدار عقود لا توجد بها محاور أو كبارى باستثناء كوبرى أخميم العلوى والكوبرى الثانى على النيل والذى تم إنشائه فى التسعينيات.

ومنظومة الطرق التى نفذها القيادة السياسية فى الفترة الأخيرة خلفت فرص عمل كبيرة من ناحية وخلقت مجتمعات عمرانية جديدة من ناحية أخرى جذبت المواطنين من داخل التكدس السكانى والشريط الضيق إلى المدن الجديدة التى تم إنشاؤها بالقرب من تلك الطرق والمحاور، ولم يكن الهدف الرئيسى من ذلك فقط بل إن منظومة الطرق الجديدة وفرت وقتا كبيرا فى عملية التنقل بين المحافظات الأمر الذى وفر الكثير على الجميع.

"اليوم السابع" يقدم معلومات عن مشروع محور "المراغة ـ ساقلته":

- يمر أعلى نهر النيل من الناحية الغربية بمدينة المراغة ومن الناحية الشرقية مدينة ساقلتة.

-  يبلغ طول المحور 4 كيلو مترات تقريبا.

-  المحور يربط بين الطريقين الزراعى الغربى بالمراغة والزراعى الشرقى بساقلتة.

- التكلفة الإجمالية للمحور تصل إلى 315 مليون جنيه.

-  المحور يعبر نهر النيل بكوبرى بطول 570 مترا تقريبا.

أعمال التدبيش للطريق أعمال التسليح بالكوبرى أعمال الشدات داخل نهر النيل أعمال محور المراغة ساقلته أعمدة الكوبرى الشدات المعدنية بالكوبرى المعدات التى تعمل بالمحور تمهيد الطرق جانب من اعمال المحور من الناحية الشرقية جسم المحور من الخارج رئيس مدينة ساقلته بتابع أعمال تنفيذ الكوبرى شق الطريق الخاص بالمحور معدات تعمل بالمحور من الناحية الشرقية

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محور "المراغة ـ ساقلته" يمر أعلى النيل بطول 4 كيلو مترات وتكلفة 315 مليون جنيه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم السبت، تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية

مقالات مشابهة

  • غلق تجريبي بالطريق الدائري الجنوبي أسفل محور عمرو بن العاص بالطالبية
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • ننشر خريطة التحويلات المرورية بعد الغلق الكلي للدائري اتجاه المنيب
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • الدفع بالأوناش لموقع حادث تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • أعلى خزان أسوان.. افتتاح مشروع الهوية البصرية «رمز النيل»
  • غلق دائري المنيب 30 يومًا اتجاه المريوطية.. «اعرف الطرق البديلة»
  • تحويلات مرورية بسبب غلق «دائري المنيب» على مرحلتين في الجيزة
  • غلق كلي للطريق الدائري القادم من المنيب اتجاه وصلة المريوطية لمدة 30 يوما