السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلن محامي الفنانة العراقية هدى حسين، سعود الشحومي، مقاضاة كل من أساء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالسب والقذف أو المساس بوطنيتها، وذلك على خلفية أزمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".
وفي بيان عبر حسابه في موقع "تويتر"، أوضح المحامي الشحومي أن "الفنانة هدى حسين تتعرض إلى حملة ممنهجة من السب والقذف والتنمر، وصلت إلى حد التشكيك في حب وانتماء وولاء هدى حسين للأرض التي تعشقها وتحبها"، وذلك في إشارة إلى الكويت المقيمة على أراضيها.



وأضاف في بيانه: "نقبل النقد بكل أشكاله حتى وإن قسى لكن بعيدًا عن الإسفاف والتشكيك، نقبل النقد بكل حب وإن اشتد هي رسالة الفنان، نقبل وبرحابة صدر قيام الجهات الإدارية وكذلك الأفراد سلوك الطريق القانوني والقضائي، كذلك الأمر ومن منطلق الإيمان المقابل في دولة القانون والمؤسسات وفي قضاءنا العادل سنقاضي كل من أساء بعمد وبقصد إلى الفنانة هدى حسين وأسرتها الكريمة في أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المرئي والمسموع في داخل دولة الكويت وخارجها".

وسبق أن أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارا بإيقاف جميع الممثلين المشاركة في "زوجة واحدة لا تكفي" عن العمل في أعمال فنية داخل الكويت، وأحالت جميع المشاركين فيه إلى النيابة العامة.

ولعبت هدى حسين دور البطولة في المسلسل المثير للجدل، إلى جانب الممثل ماجد المصري، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، وسحر حسين، ونور الغندور، وأحمد إيراج، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: هدى حسین

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة بشرى متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت بشرى وهي ترتدي تيشرت باللون الأصفر وشورت باللون الأحمر، ونسقت إطلالها شمسية.

 

آخر أعمال بشرى
 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه منذ فترة،ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية


ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • دولة الكويت تدين بشدة استهداف الاحتلال للمستشفيات ووكالات الامم المتحدة
  • ظهور نتيجة الصف الحادي عشر في دولة الكويت.. التفاصيل
  • قيس سعيد يجدد في عيد الجيش رفضه لأي وجود عسكري أجنبي بتونس
  • "بعد أزمة حلايب وشلاتين".. فنانة شهيرة توجه رسالة قاسية للاجئين في مصر