الوطن:
2024-10-01@23:58:11 GMT

أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال.. «هتفرح قلوبهم»

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال.. «هتفرح قلوبهم»

استلام الهدايا والعيدية من الأشياء التي تكون مرتبطة بعيد الفطر المبارك، خاصة بالنسبة للأطفال، إذ ينتظرونها كل عام لأنها تزرع السعادة والبهجة في قلوب، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال.

أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال

هناك العديد من أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال التي يمكن للأمهات الاعتماد عليها، وتقديمها لأطفالهن، مثل الصور الشخصية المطبوعة، وهي من الهدايا التي يفضلها الكبار والصغار، إذ يجب على الأمهات طباعة صورة أطفالهن بالحجم الكبير، ووضعها لهم بغرفتهم، فهي من الهدايا المختلفة والمميزة.

وجاءت من ضمن أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال، عروسة العيد التي تعتبر من أكثر الهدايا التى تفضلها البنات الصغار، لأنها تشعرهم بأجواء العيد، لذا يجب على الأمهات الحرص على شرائها لأطفالهم، فقد تكون أفضل بالنسبة لهم من العيدية.

إهداء كتب التلوين من أفكار هدايا عيد الفطر للأطفال، وخاصة بالنسبة للأطفال التي تميل إلى الرسم والتلوين، ويمكن أيضا عمل رسائل معايدة، إذ يجب على الأمهات تحضير رسائل معايدة، ثم تقوم بوضعيها في برطمانات زجاجية مع العيدية النقدية.

هدايا مختلفة للأطفال 

 لم تقتصر أفكار هدايا عيد الفطر عند هذا الحد، ولكن يمكن للأمهات أيضا شراء تذاكر مسرح للأطفالهن، فهناك بعض الأطفال تفضل الخروج والتنزه وخصوصا حضور عروض المسرح الخاصة بالأطفال وعرائس ديزني، لذا من الممكن تقديم  تذاكر مسرح لحضور الحفل في أيام العيد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هدايا عيد الفطر عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

«شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة

دبي: «الخليج»
بالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة ل«دبي بودفست»، أعلنت شركة الوسائط الصوتية الرقمية الرائدة «صوت» بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، عن إطلاق بودكاست «شمندر» وهي قناة تقدم تجربة مغايرة تماماً عما هو مألوف، حيث خصصت هذه القناة المبتكرة باللغة العربية لشريحة الأطفال.
وتأتي هذه الخطوة إيماناً من نادي دبي للصحافة وشركائها الإقليمين والدوليين بضرورة مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية، وإنتاج محتوى صوتي عالي الجودة يركز على الجماهير الناطقة باللغة العربية بمختلف فئاتهم الاجتماعية.
وقال رمزي تسدل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صوت: «ندعو العائلات العربية لاستكشاف مجموعتنا المبتكرة من البرامج والقصص الملهمة للأطفال، والمصممة للترفيه والتثقيف وتعزيز ارتباط أعمق باللغة والثقافة والتراث العربي».
بدورها قالت مريم الملا، مديرة نادي دبي للصحافة بالإنابة: «فخورون أن تكون دبي بودفست منصة عربية ودولية لإطلاق عشرات المبادرات المبتكرة والداعمة لصناعة البودكاست العربي، ويسعدنا إعلان إطلاق أول بودكاست من نوعه مخصص للأطفال».
إلى جانب المحتوى الأصلي الذي تقدمه شمندر، ستشمل العروض المبتكرة تعاوناً مع مبدعين مقربين من الأطفال مثل: آدم ومشمش، وهي منصة للأطفال تجمع بين الموسيقى والتعليم، ودار السلوى، وهي دار نشر مستقلة حائزة على جوائز مخصصة لنشر كتب الأطفال والشباب العربية.

مقالات مشابهة

  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • الداخلية توزع هدايا على كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • «شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة
  • 5 مهارات حياتية يجب غرسها في ابنك منذ صغره.. تحميه من أفكار الإلحاد
  • كيف يقود الخوف من العقاب الإلهي إلى تبني أفكار إلحادية؟.. «حكم ضميرك»