شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن منطقة غرب إفريقيا سجلت بين يناير ويونيو 1800 هجوم إرهابي سيدياو، أفاد مسؤول كبير بمفوضية المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا سيدياو بأن ما لا يقل عن 1800 هجوم إرهابى وقع فى غرب إفريقيا بين شهري يناير ويونيو .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منطقة غرب إفريقيا سجلت بين يناير ويونيو 1800 هجوم إرهابي (سيدياو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منطقة غرب إفريقيا سجلت بين يناير ويونيو 1800 هجوم...
أفاد مسؤول كبير بمفوضية المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (سيدياو) بأن ما لا يقل عن 1800 هجوم إرهابى وقع فى غرب إفريقيا بين شهري يناير ويونيو الماضيين. ونقلت وسائل إعلام عن رئيس مفوضية (سيدياو)، عمر توراي، تأكيده أمام مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، أن “غرب إفريقيا سجلت ما لا يقل عن 1800 هجوم إرهابي في […]

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منطقة غرب إفريقيا سجلت بين يناير ويونيو 1800 هجوم إرهابي (سيدياو) وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي فتح ملف التدعيمات مرة آخرى، ولازال هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم جديد.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الأهلي فتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد خلال الصيف الجاري، وقبل انتهاء فترة الميركاتو يوم 25 أكتوبر، وهناك رغبة في ضم مهاجم فلسطيني، وبعض الأسماء عادت للظهور على طاولة الإدارة مجددا منهم يوسف ساليتش".

وأضاف: "حتى الآن البعض يسأل عن موقف علي معلول، بعدما وقع لمدة موسم دون الاعلان الرسمي حتى الآن، لا زال هناك خلاف حول مستقبل اللاعب حتى الآن، وقد يرحل خلال شهر يناير المقبل".

وأكمل: "علي معلول يعيش أيامه الأخيرة مع النادي الأهلي، ولو وصل له أي عرض رسمي حاليا فأن الأهلي سيوافق بشكل رسمي، والنادي أدى دوره تماما وقام بتجديد العقد معه رغم اصابته، وفي يناير بنسبة 99% سيرحل في يناير، ولو كان هناك نية لقيده في الفريق، كانت سيتم ضمه حاليًا للقائمة خصوصا في ظل عدم وجود لاعب اجنبي خامس".

مقالات مشابهة

  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع
  • الجيش الجزائري يقبض على 17 عنصرًا إرهابيًا
  • الأسعار غير مستقرّة.. الدولار يحلق بـ20 الفا عن السعر الرسمي
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • قفزة “مرعبة” للدولار في العراق
  • استشهاد أربعة أشخاص في هجوم إرهابي جنوب شرق إيران
  • الإعدام بحق مجرم إرهابي في الكرخ
  • الأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة