شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر ضحايا الحرائق بالبويرة، وصل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد إلى ولاية البويرة لتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا الحرائق.وحسب بيان الوزارة، .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر ضحايا الحرائق بالبويرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر ضحايا الحرائق بالبويرة

وصل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد إلى ولاية البويرة لتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا الحرائق.وحسب بيان الوزارة، فإنه بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وصل ابراهيم مراد وزير الداخلية والجماعات المحلية التهيئة العمرانية إلى قرية بريشة ببلدية معالة بولاية البويرة مرفوقا بكوثر كريكو وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة لتقديم واجب العزاء لعائلة براغ التي فقدت أحد أفرادها ضحايا الحرائق وتقديم الإعانة التضامنية التي أقرها رئيس الجمهورية.وأكد الوزير بأن تكاتف جهود كل الفاعلين سمح بإجلاء العائلات في الوقت المناسب وإنقاذ العديد من الأرواح.وأشاد الوزير بالتجند الكبير للحماية المدنية وأفراد الجيش الوطني الشعبي والمساهمة البطولية للمواطنين والمجتمع المدني الذي سمح بالتحكم السريع في الحرائق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر ضحايا الحرائق بالبويرة وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، اتصالًا هاتفيًا مع بوي ثانه سون، نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام، بحسب البيان المنشور على صفحة الخارجية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صباح اليوم.

وفي تصريح للسفير تميم خلاف، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن وزير الخارجية هنأ نظيره الفيتنامي بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الوزراء، متمنيًا له التوفيق في مهام منصبه الجديد.

تعزيز التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية

وأوضح أن الدكتور عبد العاطي أكد خلال الاتصال على عمق الصداقة التاريخية التي تجمع البلدين، معربًا عن تطلعنا لتعزيز التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الدكتور بدر عبد العاطي أعرب عن خالص تعازي جمهورية مصر العربية في وفاة المواطنين الفيتناميين إثر إعصار «ياجي» المُدمر، مما أسفر عن أعداد كبيرة من الضحايا والمُصابين والمفقودين، مؤكدًا على تضامن مصر، حكومةً وشعبًا، مع فيتنام وشعبها الصديق في هذا المصاب الأليم.

واختتم المُتحدث الرسمي تصريحاته، بالإشارة إلى أن وزير الخارجية أشاد خلال الاتصال بالتنسيق الإيجابي القائم بين مصر وفيتنام في المحافل الدولية والأطر متعددة الأطراف، وأعرب عن تطلعه لاستقبال وزير خارجية فيتنام في القاهرة في أقرب فرصة لاستمرار وتيرة التعاون بين البلدين والدفع بها إلى آفاق أرحب.

مقالات مشابهة

  • رسالة عاجلة من رئيس الوزراء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • في ظل الحرائق والجفاف.. وزير الفلاحة يلغي استراتيجية الواحات
  • وزير الصحة اللبناني: 32 قتيلا ضحايا تفجير أجهزة الاتصالات
  • وفاة شخص في حادث انقلاب سيارة بالبويرة
  • وفاة شخص في حادث إنقلاب سيارة بالبويرة
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • عمار يواصل تقبل التعازي باستشهاد نجله في دارته في الضاحية الجنوبية
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا
  • وزير الصحة اللبناني: 8 ضحايا بينهم طفلة ونحو 2800 جريح بانفجارات البيجر
  • وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»