أعلن راديو إنرجي 92.1، نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية التي أذيعت في موسم رمضان 2024، حيث تنافست تلك الأعمال من خلال برنامج «كأس إنرجي للدراما»، في موسمه الثامن الذي يقدمه محمد طارق أضا.

وأعلن الراديو أن تصويت الجمهور وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

وحاز مسلسل العتاولة على لقب أفضل مسلسل درامي طويل، بينما أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الأول من رمضان مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بينما أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الأول من رمضان مسار جباري، وأفضل مسلسل درامي قصير في النصف الثاني من رمضان كوبرا، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الأول من رمضان أشغال شقة، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الثاني من رمضان خالد نور وولده نور خالد.

 

 

وفاز بأفضل مسلسل خارج رمضان مسلسل حالة خاصة، وجائزة أفضل ممثل ذهبت للفنان أحمد السقا عن دوره في العتاولة، وأفضل ممثلة مي عمر عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، وسلمى أبوضيف لدورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي للفنان هشام ماجد عن دوره في أشغال شقة، والفنان شريف سلامة عن دوره في مسلسل كامل العدد+1، وأفضل ممثلة كوميدية أسماء جلال عن دورها في مسلسل أشغال شقة، وأفضل ممثل مساعد أحمد عبدالوهاب عن دوره في أشغال شقة والحشاشين، و أحمدفهيم عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وأفضل ممثلة مساعدة هدى الإتربي عن مسلسل العتاولة، وأفضل ممثلة مساعدة كوميدية آية سماحة عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وأفضل ممثل مساعد كوميدي مصطفى غريب مسلسل عن مسلسل أشغال شقة والكبير أوي 8، أفضل ممثل صاعد أحمد غزي عن مسلسل الحشاشين، وأفضل ممثل صاعد أمير عبدالواحد عن مسلسل العتاولة، وأفضل ممثلة صاعدة مريم الجندي عن مسلسل العتاولة.

وأفضل ممثل صاعد كوميدي حمزة دياب عن مسلسل كامل العدد+1، وأفضل ممثلة صاعدة كوميدية جيسيكا حسام عن مسلسل كامل العدد+1، وأفضل ممثل طفل تيم إسماعيل عن مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وأفضل مخرج محمد سامي عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، وأفضل مخرج أحمد خالد موسى عن مسلسل العتاولة.

وذهب تصويت الجمهور لأفضل سيناريو لكلاً من رنا أبوالريش ويسر طاهر عن مسلسل كامل العدد+1، وجاءت افضل أغنية تتر لعمل درامي من نصيب تتر مسلسل مسار إجباري لطارق الشيخ، وأغنية تتر مسلسل كامل العدد+1 للفنان مصطفى حجاج.

وجاءت جوائز لجنة التحكيم على النحو التالي:

أفضل مسلسل درامي طويل الحشاشين، أفضل مسلسل درامي قصير صلة رحم، بينما امتنعت لجنة التحكيم عن اختيار الأفضل في قائمة أفضل مسلسل كوميدي طويل.

و نال مسلسل "كامل العدد+1"، على جائزة لجنة التحكيم لأفضل مسلسل كوميدي قصير، وذهبت جائزة لجنة التحكيم لأفضل ممثل للفنان إياد نصار عن دوره في مسلسل صلة رحم، وذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي للفنان شيكو عن دوره في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وذهبت جائزة افضل ممثلة للفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنرجي أشغال شقة أعلى نسبة مشاهدة الأعمال الدرامية الحشاشين الفنان محمد صبحى خالد نور وولده نور خالد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل کامل العدد 1 عن مسلسل العتاولة أفضل مسلسل کومیدی لجنة التحکیم وأفضل ممثلة وأفضل ممثل عن دوره فی أفضل ممثل أشغال شقة من رمضان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

كشف النجم محمد رمضان على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته الليلة، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، سبب غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025.

محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

 

قال محمد رمضان: قدمت مسلسلات حتى الآن الجمهور يستمتع بها مثل ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وجعفر العمدة وغيرها، لذلك فهناك رصيد درامي محترم يمكن أن يعيش مع الناس ولكن لدي حاليًا أقسام أخرى في مشواري منها السينما، حيث أستعد لفيلم أسد، وأرغب في بناء تاريخ سينمائي بالإضافة إلى قسم آخر وهو المسرح.

 أحدث أعمال محمد رمضان القادمة

 

ومن ناحية اخري، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم فى لبنان يوم 17 من شهر أغسطس القادم، وسيكون هذا الحفل من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، ويقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

وايضا يرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلم أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

اخر اعمال محمد رمضان

 

وكان اخر اعمال محمد رمضان هي اغنية «عربي»، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي».

وايضا شارك في فيلم «ع الزيرو»، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وايضا مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في يورو 2024
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • «زوارق أبوظبي» تخوض تحدي «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-2»
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • الخشت يكشف تفاصيل اختيار جامعة القاهرة من بين الأفضل عالميًا في هذه التخصصات (فيديو)
  • الخشت: جامعة القاهرة ضمن الأفضل عالميا في تخصص السموم