موعد إعلان النتائج أصبح الشغل الشاغل لطلاب المرحلة الثانوية 2023، ومن المقرر أن تُعلن وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة الثانوية العامة مطلع شهر أغسطس القادم، حيث يقوم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بإعلان الأوائل والنتائج خلال المؤتمر الصحفي المنتظر انعقاده، وفي هذه المقالة نُخبركم بموعد النتيجة وكيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامه 2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني، وسنوافيكم بما يتم إجراءه بعد ظهور النتائج للتقديم في التنسيق والالتحاق بالجامعات عبر موقعكم تابعونا.

موعد نتائج الثانوية العامة 2023 أوائل الثانوية 2023

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، بأن نتائج الثانوية العامه 2023 ستُعلن خلال الأيام القليلة القادمة، حيث انتهت الامتحانات يوم 13 يوليو الجاري، وعلى الفور قامت وزارة التربية والتعليم بتكليف السادة المنوط بهم للتصحيح ورصد الدرجات والمراجعات الخاصة بالنتائج، مع التشديد على الدَّقَّة المتناهية في التصحيح والرصد ليأخذ كل طالب حقه من الدرجات والتقييم، وصرحت المصادر أنه انتهت أعمال التصحيح والمراجعات والرصد وأصبحت النتيجة الآن في مراحلها الأخيرة، من حيث الاعتمادات وحصر أسماء الطلاب الأوائل ومدارسهم والإدارة والمحافظات التابعين لها، تمهيدًا لتجهيزها وإعلانها في المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده بديوان عام وزارة التربية والتعليم الفني خلال أيام قليلة من الْآنَ، وستُعلن النتائج عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وذلك ليتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته من الهاتف الخاص به أو الحاسوب الشخصي له.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس الاستعلام عن النتائج

تستعد الوزارة وزارة التربية والتعليم الآن لعقد المؤتمر الصحفي الخاص لإعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في الساعات القليلة القادمة، حيث يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بعد اعتماد النتيجة رسميًا عبر الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك بإتباع مجموعة من الخطوات سنعرضها في السطور القليلة القادمة، ويمكن للطالب إتباعها لمعرفة نتيجته، وبذلك ينعدم تكدس أو ازدحام الطلاب في المدارس وقت ظهور النتائج، والآن إليكم خطوات الاستعلام عن النتائج عبر الرابط الخاص بها:

الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني. موقع النتيجة ثم الدخول على البوابة الإلكترونية. الخدمات الالكترونية الضغط على الثانوية العامة. ثم أدخل رَقَم الجلوس. ثم عرض النتيجة. تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم نتائج الثانویة العامة الثانویة العامة 2023 الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط

يستطيع العديد من الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf وذلك ضمن الخدمات التي تُقدمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها للعام الدراسي الجالي.

كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024

ويمكن للطلاب تحميل كتب وزارة التربية والتعليم 2024 pdf من خلال الدخول على موقع الوزارة عبر رابط بتحميل الكتب المدرسية المتوفرة حاليًا.

تحميل الكتب من على موقع وزارة التربية والتعليم

وفور نزول بعض الكتب على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم يمكن للطالب تحميلها، على أن تعلن الوزارة عن باقي الكتب حتى يتمكن من الحصول عليها كاملًا.

وكان محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم  قد أعلن في وقت سابق أنَّ المدارس الخاصة ليس لها تابلت لذلك سيتمّ إتاحة الكتب المدرسية على الموقع.

مقالات مشابهة

  • مخالفات المرور برقم اللوحة.. رابط التظلم ودفع الرسوم
  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. النتيجة خلال أيام
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • مداخيل السياحة تلامس ملياري دولار في شهر غشت فقط
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • برقم البطاقة.. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024