خاض إنتر ميامي، مرانه للمرة الأولى على أرضية ملعب مونتيري، في حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، استعدادا لمواجهة مضيفه المكسيكي في ربع نهائي كأس أبطال كونكاكاف اليوم الأربعاء.

"الرئيس الأب".. السيسي يشارك أبناء الشهداء الألعاب خلال احتفالية العيد دولة عربية تسجل 5 زلزال خلال 24 ساعة



ويستعد ميسي، بطل العالم في قطر 2022، للعب أول مباراة رسمية له في المكسيك، بعد لقاءين وديين في 2011 بمدينتي مكسيكو سيتي وكانكون.


وسيحاول النجم الأرجنتيني اللعب أساسيا خلال مباراة اليوم، في إياب ربع النهائي، من أجل تعويض الخسارة ذهابا 1-2 في ميامي، ولكن مشاركة ميسي غير مؤكدة نظرا لأنه بالكاد لعب أول مباراة له السبت الماضي بعد تعافيه من إصابة عضلية حرمته من الظهور مع إنتر ميامي طوال شهر مارس الماضي تقريبا.

 

وقال جيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي "ميسي على ما يرام، يشعر أنه بخير بعد أن لعب 45 دقيقة مطلع الأسبوع، لكن سنرى بعد المران، ويبدو أنه يتجاوز الإصابة، وبدأ الموسم ويجب أن يكون لدينا لاعبين أصحاء"، عقب مران الفريق أمس الثلاثاء.

ويلتقي المتأهل من مواجهة إنتر ميامي ومونتيري في نصف النهائي الفائز من مواجهة تيجريس أونال المكسيكي وكولومبس كرو بطل الدوري الأمريكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي

تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، عن سبب تراجع مستواه خلال مواجهة منتخب بلاده مع تشيلي الذي إقيم صباح اليوم في بطولة كوبا أمريكا.

 

اصابة ميسي 

وقال ميسي بشأن حالته الصحية عقب الفوز على تشيلي: "كنت أعاني من التهاب في الحلق والحمى الايام الماضية، ربما هذا أثر على مستواي اليوم".

 

وأكمل: "أنا اشعر بالقليل من الانزعاجات، لكنني تمكنت من إنهاء المباراة، أتمنى أن لا يكون هُناك أي شيء خطير".

 

واستطاع المنتخب الأرجنتيني استكمال مشواره في بطولة كوبا أمريكا، بتحقيق فوزامهما بهدف نظيف على حساب تشيلي، لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

 

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين بهذا الانتصار، إلى 6 نقاط معززًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى، ليبلغ رسميا الدور ربع نهائي قبل لقاء الجولة الأخيرة ضد بيرو.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في الجولة الافتتاحية للمجموعة على كندا بهدفين دون مقابل، بفضل ثنائية جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

 

وتوقف رصيد منتخب تشيلي في المقابل، عند نقطة واحدة بالتساوي مع بيرو في المركزين الثالث والرابع بينما يحتل منتخب كندا الوصافة برصيد 3 نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • بن عياد و بوزوق يبلغان نهائي كأس المغرب
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعيده الـ37
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة