فن، من فيلم ع الزيرو طرح أغنية خمسة كل خميس لـ محمد رمضان،طرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، أغنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من فيلم ع الزيرو.. طرح أغنية خمسة كل خميس لـ محمد رمضان ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من فيلم ع الزيرو.. طرح أغنية خمسة كل خميس لـ محمد...

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، أغنية الدعاية للعمل ، والتي تحمل أسم خمسة كل خميس . 

وتمكنت الأغنية من تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد طرحها علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، حيث حققت ما يزيد عن مليون مشاهدة في ساعات قليلة . 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، و إنتاج جمال العدل و استوديوهات ڤوكس ،     

 فيلم ع الزيرو على شاشات السينما المصرية في 2 أغسطس، وفي منطقة التعاون الخليجي في 10 أغسطس. وتبدأ المبيعات المسبقة للتذاكر ابتداءً من 27 يوليو في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.  

وكان أخر اعمال محمد رمضان فى السينما هو “ هارلي ” ، والذى يتم عرضه حاليا.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف وبينه وبين مي عمر.

ويشارك فى بطولة العمل كلا من مى عمر ومحمود حميدة ومى كساب وأحمد داش وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من فيلم ع الزيرو.. طرح أغنية خمسة كل خميس لـ محمد رمضان وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من فیلم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"

تستعد النجمة المصرية بوسي والنجم الأردني عزيز مرقة لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أنت النجم" وذلك ضمن حملة دعائية لتطبيق "طلبات" أحد أشهر تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

وتم الكشف الأغنية من خلال فيديو إعلاني جديد نشرته بوسي على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" ظهرت فيه هي ومرقة وهما يغنيان الأغنية بينما تظهر مشاهد من استخدام تطبيق "طلبات".

 

تفاصيل الأغنية 

 

أغنية "أنت النجم" من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيي، ومن المتوقع أن تنال إعجاب جمهور بوسي ومرقة في الوطن العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة بوسي طرحها أغنيتها "بحبك أنا" بالتعاون مع روتانا، وأغنية “أبيع الدنيا”، ومشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

وكانت آخر أعمال المطرب عزيز مرقة هي أغنية «مجنناني» من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج بيشوى يسي، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر، وأغنية «أحلى واحدة»، من ألحانه وكلمات منة القيعي، وإنتاج محمد جابر.

 

مقالات مشابهة

  • بعد انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.. فنانين انفصلوا بسبب الغيرة
  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"