شارك عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب الياس الخوري باستقبال جثمان منسق حزب القوات اللبنانية في جبيل باسكال سليمان في جونية.

وقال في تصريح: "اليوم وخلال إستقبال جثمان الشهيد باسكال سليمان مع الرفاق في جونيه، أحسستُ بعجز الإنسان في الأوقات الصعبة عن الكلام والتعبير عما يختلج في قلبه وفكره". واضاف: "ليس من السهل تقبّل شهادة الرفيق باسكال سليمان، هذا الشاب الديناميكي والخلوق والمحب والمحاور واللبق، خَسرتْه عائلته الصغيرة كما خسرته عائلته الكبيرة في حزب القوات اللبنانية ورفاقه، ليس في زمن الحرب والمعارك ولكن غدراً في الزمن الرديء الذي آلينا فيه على أنفسنا أن نبني دولة للجميع ويكون أمننا وأماننا وسلامة أهلنا وأبنائنا بعهدة القوى المسلحة الشرعية، إلا أن قسماً من اللبنانيين ما زالوا يعاندون ويعملون ليلاً ونهاراً على هدم وتقويض الدولة ومؤسساتها".



وتابع: "لكننا لن نسكت ولن نستكين حتى بناء الدولة، وكما صمدنا في الحرب سنصمد باللاحرب ونقاوم على طريقتنا حتى بناء لبْنَانُ".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: باسکال سلیمان

إقرأ أيضاً:

خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية

انطلقت اليوم مشاركة جمعية الكشافة العربية السعودية في الاجتماع الأول للجنة الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي تنظمه جمعية الكشافة والمرشدات القطرية ويستمر حتى 29 يونيو الجاري.


يناقش الاجتماع عدة توصيات صادرة عن اللجان الفنية التي تُعقد بالتناوب بين الدول الأعضاء، بهدف إقرارها والموافقة على خطة الأنشطة والبرنامج الزمني للأنشطة الكشفية الخليجية للعام المقبل.
هذا بالإضافة إلى وضع الخطة الاستراتيجية لأعمال اللجنة وعدد من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية - اليوم

أخبار متعلقة ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل/عاجلأمر ملكي بترقية وتعيين 154 قاضيًا في مختلف درجات السلك القضائي

تطوير عمل اللجان الكشفية الخليجية

ويستند هذا الاجتماع، إلى قرار وزراء التربية والتعليم بدول المجلس، في اجتماعهم الثامن، الذي عقد في الدوحة مطلع يونيو الحالي.
وأكد أهمية تطوير عمل اللجان الكشفية الخليجية، وتفعيل مشاريع العمل التطوعي ضمن إطار العمل الكشفي الخليجي، وتطوير الحقائب التدريبية للتأهيل القيادي، وبرامج تعزيز العادات والقيم الإسلامية والثقافية.
وجرى دمج لجنة الكشافة ولجنة المرشدات بدول المجلس في لجنة واحدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية - اليوم

الإشراف الكشفي

ويتضمن برنامج الاجتماع عقد ورشتي عمل حول الإشراف الكشفي للجمعيات الكشفية الوطنية الخليجية، والخطة الاستراتيجية لتلك الجمعيات.
وذلك بناءً على توصيات الاجتماع الرابع والثلاثين لرؤساء الجمعيات الكشفية لدول المجلس الذي عُقد في سلطنة عمان في أغسطس 2023م.

مقالات مشابهة

  • خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية
  • الخوري تابع مع ممثلة الـUNDP مشاريع وأنشطة مشتركة بين وزارة العدل والبرنامج الإنمائي
  • كلاب اسرائيل تنهش لحم الفبسطيني لماسنده ضحايا التعدذيب
  • بيانٌ حاد من القوات بعد لقاء بكركي.. ماذا فيه؟
  • القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي
  • قنا تُشارك بمؤتمر الوكالة الألمانية حول التحول الحضري
  • هل يمهّد قرع طبول الحرب على الجبهة اللبنانية لحرب شاملة؟
  • كيف يتناول الإعلام اللبناني احتمالات الحرب بين حزب الله وإسرائيل؟
  • عقوبات أوروبية على 6 عسكريين من الجيش السوداني والدعم السريع بينهم قائد القوات الجوية للجيش وعلي كرتي
  • القوات: مرة جديدة يُثبت محور الممانعة أن هدفه الأول والأخير خطف لبنان