تألقت النجمة السورية فايا يونان في سباق موسم رمضان الدرامي 2024 بأدائها شخصية نوران في مسلسل "تاج"، حيث نالت تفاعل وإعجاب واسع من الجمهور بأناقتها واسلوبها المميز الذي طغى على إطلالاتها الجذابة التي تألقت بها في المسلسل.

اقرأ ايضاًجولة على إطلالات نجمة نعمة الأفوكاتو مي عمر إطلالاتها أنيقة واستثنائية

كما أن أسلوبها اليومي في الحياة الواقعية واختيارات أزيائها ليست بالبعيدة عن إطلالاتها في المسلسل، حيث أطلت في حياتها اليومية بمجموعة إطلالات أنيقة ومميزة للغاية جعلت منها نجمة أزياء حقيقية، فإليك نظرة على أجمل أزيائها لتتعرفي على أسلوبها في اختيار أزيائها.

أناقة الفساتين الواسعة والراقية تطغى على خيارات فايا يونان

تتألق الفنانة السورية بأسلوبها الراقي والهادئ في اختيارات أزيائها المختلفة، وعلى المسرح، فإن إطلالات الفساتين الفضفاضة والمميزة بتصاميم راقية وكلاسيكية هي ما يميزها، حيث خطفت الأنظار في أداء سابق لها على المسرح بإطلالة مميزة بفستان جذاب باللون الأزرق، جاء بتصميم الياقة المربعة والأكتاف المكشوفة، مع تفاصيل الأكمام المنسدلة بكل أناقة مثل تنورة الفستان المريحة والهفهافة التي انسدلت بطول كامل حتى الأرض، وقد تزين الجزء العلوي من الفستان بتطاريز رقيقة باللون الفضي، بالإضافة إلى حزام خصر معدني باللون الفضي.

وتماشيا مع أسلوب الموسيقى الذي تقدمه، فإن الكلاسيكية هي ما يميز النجمة فايا يونان، وهو الأسلوب الذي يطغى على أسلوب أزيائها بشكل عام.

اقرأ ايضاًإطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

تألقت في ظهور آخر بفستان باللون الأبيض، جاء الجزء العلوي منه مجسمًا وبفتحة صدر مستديرة، ومزينا بالتطريزات البراقة، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر بقصة التنورة ال"بليسيه" الطويلة والمميزة باستدارة "كلوش" من طبقات القماش المتعددة مع، وشاح بقصة "كاب" (Cape) طويل للغاية جاء بداية من منطقة العنق لينسدل ويغطي ذراعيها.

ومن بين أجمل خيارات الفنانة فايا يونان على المسرح كانت إطلالتها بستايل ال"جامبسوت" المميز باللون الأصفر الهادئ، حيث لائمها ستايل ال"جامبسوت" وبدت في غاية  الأناقة والرقي، حيث جاءت قصته بتصميم مريح من الأعلى مع أكتاف "سترابس" عريضة، جاء أحدها منسدلا على ذراعها، فيما جاء السروال مريحا بقصة واسعة وبأرجل واسعة أيضا، وبطول يصل إلى الأرض.

وفي إطلالة أخرى ساحرة، فقد اختارت فايا يونان فستان "ميتاليك" مميز بالقصة ال"بليسيه" المميزة مع فتحة صدر جانبية ومائلة مع تصميم ال"كاب" (Cape) الذي انسدل من اتجاه واحد من التصميم. بكل أناقة، والذي تماشى مع تصميم الحزام العريض الذي حدد منطقة الخصر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فايا يونان تاج تيم حسن فایا یونان

إقرأ أيضاً:

كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

تعود الفنانة المتألقة كندة علوش للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أعراض إنسحاب" مع النجم أمير كرارة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.


تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

مسلسل أعراض إنسحاب هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو فيلم بعنوان "نزوح" وهو الفيلم الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين وآخرين.

الفنانة كندة علوش 

 

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

أما عن آخر أعمال الفنان أمير كرارة فـ هو مسلسل "بيت الرفاعي" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، إيناس كامل وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف كلًا من بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

 

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر