الفن واهله، محمد رياض يكشف موقفين مرعبين تعرض لهما بسبب دوره في المداح، كشف الفنان محمد رياض، عن موقفين تعرض لهما بسبب شخصية هايم التي قدمها ب مسلسل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رياض يكشف موقفين مرعبين تعرض لهما بسبب دوره في "المداح"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رياض يكشف موقفين مرعبين تعرض لهما بسبب دوره في...

 كشف الفنان محمد رياض، عن موقفين تعرض لهما بسبب شخصية (هايم) التي قدمها بمسلسل «المداح». 

وقال محمد رياض ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على قناة صدى البلد، متحدثا عن موقف تعرض له داخل المسجد: «قابلت واحد فقالي ممكن أتصور معاك، أنا معجب أوي بمسلسل المداح وشخصيتك، وبصراحة كنت بصلي وشوفت حضرتك جنبي في الصف قولت الشيطان ده إيه اللي جابه جنبي.. هو الشيطان بيصلي». 

ما الموقف الذي أثار خوف أقارب محمد رياض؟ 

وعن موقف آخر مع أحد أقاربه، أضاف: «فيه ناس قرايبي كانوا بيخافوا مني وهو حد كبير وجري مني لما شافني عشان بصيت له بنفس نظرة شخصية هايم بمسلسل المداح».

ما هي تفاصيل المهرجان القومي للمسرح المصري؟ 

و صرح أيضا الفنان محمد رياض، تفاصيل عديدة عن المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الجديدة هذا العام، وكواليس اختيار الزعيم عادل إمام لتحمل اسمه هذه الدورة. 

 وقال أيضا محمد رياض ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على قناة صدى البلد: «مش بنام خالص منذ تكليفي رئيسا لمهرجان المسرح القومي من وزيرة الثقافة، وده تكليف بالنسبة لي ومسئولية كبيرة شعرت بها، عشان عايز أعمل حاجة مختلفة للمسرحيين بشكل مختلف والمسرحيين يستحقوا يتعمل لهم مهرجان كبير أوي والدورة باسم الزعيم عادل إمام». 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رياض يكشف موقفين مرعبين تعرض لهما بسبب دوره في "المداح" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هو إبراهيم عقيل الذي استهدفته الغارة الإسرائيلية على بيروت وما دوره في حزب الله؟

(CNN)-- استهدفت غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، بيروت، القيادي البارز في حزب الله اللبناني، إبراهيم عقيل، الجمعة، وفق ما ذكرته مصادر مطلعة لـCNN، فمن هو القيادي البارز في الحزب؟

مقالات مشابهة

  • تأجيل حفل "موريكس دور 2024" بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان
  • من هو إبراهيم عقيل الذي استهدفته الغارة الإسرائيلية على بيروت وما دوره في حزب الله؟
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • سياسي بارز يكشف عن أولى الضغوطات التي تعرض لها الرئيس هادي عقب الانقلاب.. والخطوة التي قلبت الموازين
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • لاعب الريان يغيب عن لقاء النصر بسبب الإصابة
  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني
  • تجديد حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 15 يوما