أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة عبدالعزيز المطيري أن زيارة الآباء والأمهات والأبناء نزلاء قطاع الرعاية والتواجد معهم في الأعياد والمناسبات كافة عادة سنوية لأننا أسرة واحدة.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به المطيري اليوم الأربعاء خلال زيارته إلى مجمع الرعاية الاجتماعية شملت مركز فرح للمسنين والحضانة العائلية والأحداث لتهنئة النزلاء بعيد الفطر السعيد وتقديم العيادي لهم والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم في الفترة الحالية.

وأعرب عن تهانيه لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة العيد السعيد وإلى وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود الصباح وإلى جميع النزلاء والعاملين في الوزارة داعيا الله أن يحفظ الكويت واهلها والأمتين العربية والإسلامية من كل مكروه.

وذكر أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير الشؤون الاجتماعية وحرصه على التواجد في كل المناسبات مع الآباء والامهات والأبناء نزلاء قطاع الرعاية لمشاركتهم فرحة العيد وتلمس احتياجاتهم. وبين أن قطاع الرعاية من أهم القطاعات الحيوية في الوزارة وواجهتها في العمل الاجتماعي والانساني إذ يتميز دائما بالتطور وتحقيق الإنجازات مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به العاملون جميعا في القطاع.

المصدر كونا الوسومعيد الفطر وزارة الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: عيد الفطر وزارة الشؤون

إقرأ أيضاً:

"الشؤون الإسلامية" تنظّم الدورة الشرعية الخامسة المكثفة للدعاة والأئمة في إندونيسيا


نظّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في جمهورية إندونيسيا، اليوم، الدورة الشرعية الخامسة المكثفة للدعاة والأئمة في العاصمة جاكرتا التي تنظمها الملحقية الدينية بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية.
واشتملت الدورة على كلمة للملحق الديني بسفارة المملكة بإندونيسيا أحمد الحازمي، ثم انطلقت الدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام وتستهدف 100 مشارك.
وتأتي الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية بهدف نشر العلم الشرعي الصحيح وفق منهج الوسطية والاعتدال، وإبراز رسالة المملكة السامية في بيان سماحة الإسلام، ونبذ الغلو والتطرف

مقالات مشابهة

  • «تنمية المجتمع» تختتم النسخة الأولى لمنتدى الرعاية الاجتماعية
  • الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • انطلاق منتدى الرعاية الاجتماعية 2024 في أبوظبي وسط حضور لافت
  • "الشؤون الإسلامية" تنظّم الدورة الشرعية الخامسة المكثفة للدعاة والأئمة في إندونيسيا
  • جريمة مروّعة تهز إب: العثور على جثامين أسرة مقتولة داخل "أكياس"
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • شما المزروعي: "منتدى الرعاية الاجتماعية" منصة حيوية تعزز الابتكار في القطاع الاجتماعي