فنون، حجب مشهد جريء في فيلم أوبنهايمر مُنع في مصر،02 00 ص السبت 29 يوليه 2023 كتب مروان الطيب حجبت الرقابة علي المصنفات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حجب مشهد جريء في فيلم "أوبنهايمر" مُنع في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حجب مشهد جريء في فيلم "أوبنهايمر" مُنع في مصر

02:00 ص السبت 29 يوليه 2023

كتب: مروان الطيب: حجبت الرقابة علي المصنفات الفنية في مصر مشهد من أحداث فيلم السيرة الذاتية "Oppenheimer" والذي يعرض حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية وفي الشرق الأوسط منذ يوم الجمعة الماضية. ولاحظ الجمهور أن نسخة الفيلم وبالتحديد في الهند والدول العربية حجبت الرقابة علي المصنفات الفنية مشهد عري للممثلة الأمريكية فلورانس بيو إحدى بطلات الفيلم، وتم استخدام المؤثرات البصرية لحجب جسد الممثلة وهو المشهد الوحيد الذي تم خلاله استخدام الـ CGI".

ويحقق فيلم "Oppenheimer" نجاحات جماهيريا كبيرا وإشادات فنية واسعة من قبل العديد من النقاد العالميين الذين وصفه كأحد أهم الأفلام في الفترة الحالية.

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الدراما والسيرة الذاتية حول روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية وعن بداية الفكرة والجدل الذي أثير حولها إلي أن تم الإختبار الأول حتى الهجوم الأخير على هيروشيما ونجازاكي في اليابان.

ويشارك نخبة من ألمع نجوم هوليوود بأحداث الفيلم على رأسهم النجم كيليان ميرفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، فلورانس بيو، رامي مالك، إيملي بلانت، جيسون كلارك، تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

يذكر أن الفيلم حقق منذ عرضه بشباك التذاكر الأمريكي ١١٧ مليون دولار وعالميا ٢٣٠ مليون دولار و ميزانية إنتاجية تقدر بـ ١٠٠ مليون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حجب مشهد جريء في فيلم "أوبنهايمر" مُنع في مصر وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن جولة الرئيس السيسي ومحمد بن زايد بالعلمين: مشهد مبهر

علق الإعلامي أحمد موسى، على جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مدينة العلمين الجديدة، قائلًا: “السوشيال ميديا ووسائل الإعلام كلها اتكلمت عن الزيارة”.

عاجل - نتيجة الثانوية العامة 2024 قريبا على بوابة الفجر Elfagr.org عاجل- بعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. مؤشرات القبول في كليات جامعة الأزهر

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن مدينة العلمين الجديدة هي نقلة مميزة للغاية في قطاع السياحة، وتتميز بأجواء سياحية رائعة وجذابة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: “الناس كانت بتقضي إجازتها هناك في العلمين، ولما شافوا الرئيس السيسي انبهروا وراحوا سلموا عليه والرئيس قالهم اتفضلوا مكانكم”.

وأردف أحمد موسى: “مفيش مكان فاضي في العلمين دلوقتي، وجميع الفنادق والأماكن كاملة العدد، والرئيس السيسي حريص طبعًا يبقى موجود بشكل مستمر وسط الناس”.
 

مقالات مشابهة

  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية
  • Deadpool & Wolverine يحقق 630 مليون دولار في أول أسبوع بالسينما
  • كوكب المريخ يحتضن عين الثور في مشهد بديع.. غدًا
  • بعد بيع 2.5 مليون نسخة.. مذكرات بريتني سبيرز تصبح فيلما
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقام ضخمة بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • لماذا حجبت تركيا تطبيق “إنستغرام”!؟
  • اليمن: لعبة السلطة والانقسامات الداخلية في مشهد سياسي معقد وغموض الرؤية الشاملة
  • مشهد مروع لشاب يدفع رجلاً أمام القطار بشكل مفاجئ .. فيديو
  • أحمد موسى عن جولة الرئيس السيسي ومحمد بن زايد بالعلمين: مشهد مبهر
  • ”قرار جريء يدفع الثمن: لاعب جودو يواجه العواقب بسبب رفض مصافحة منافسه الإسرائيلي ”