فرحة كبيرة عاشها الإسكندرانية خلال صلاة عيد الفطر المبارك، وعقب الصلاة مباشرة، حيث أدى الملايين من جميع الطوائف صلاة العيد اليوم الأربعاء في المساجد والساحات والتي بلغت 513 ساحة.

 

ورصدت عدسة صدى البلد صور فرحة المواطنين والأطفال المتواجدين في الصلاة أو عقب انتهائها مباشرة في أول أيام عيد الفطر المبارك.



شاهد محافظ الإسكندرية يتفقد الكورنيش في أول أيام عيد الفطر

وفي سياق متصل أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، بجولة تفقدية على الكورنيش بنطاق أحياء الجمرك ووسط، وذلك وسط فرحة وأجواء مبهجة من المواطنين، متمنيًا أن يكون عيد سعيد على الجميع.

 

وخلال جولته بالكورنيش، التقى محافظ الإسكندرية عددًا من المواطنين لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، متمنيًا لهم قضاء أوقات سعيدة في حدائق ومتنزهات المحافظة، والاستمتاع بأجواء العيد، وتبادل المحافظ التهنئة مع أهالي المحافظة، داعيًا الله -عز وجل- أن يعيد هذه الأيام على بلادنا بالأمن والأمان والخير والاستقرار.

 

وأكد المحافظ على أن جميع المسؤولين متواجدين بالشارع على مدار اليوم.وأضاف أنه تم تكثيف الاستعدادات والتجهيزات خلال الأيام السابقة على طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكندرانية صلاة العيد عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية

قررت محكمة مستنأف جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار علاء الدين الشنديدى رئيس المحكمة والمستشار محمد هيثم مزيد والمستشار سامح فؤاد، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب  ، تجديد حبس 20 متهما 45 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهم باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء وقتل المجني عليه " م.ص.س".

 

حبس 20 متهما في الإسكندرية لاستعراضهم القوة بالأسلحة 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 24136 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بمشاجرة بمنطقة  خورشيد الزوايدة بدائرة القسم.

 

وتبين من التحريات، أنه عقب تلقي قسم شرطة المنتزة ثالث، عدد من البلاغات والاستغاثات من الاهالي، بمنطقة خورشيد عزبة الزوايدة بوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص سيئ السمعة والمعروف عنهم ممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين واستخدامهم العنف ضد بعضهم البعض، مما أثار حالة من الذعر والفزغ بين المواطنين مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء والصدادات الحديدية، وزجازجات فارغة وحجارة وكذلك العاب نارية شماريخ لاعتراض المارة بالمنطقة.


وتبين من التحقيقات، قيام كل من طرف اول " س.ع.ش" و" ب.ع.ش" و" ع.ا.م" و" ا.ع.ع" و" م.م.ع" و" م.ح.ع" و" ع.ح.ع" و" أ.ص.م" و" ع.م.ع" و" م.ع.ع" وبين كل من " ف ر.ع" و" م.ر.م "و" م.ع.ال" و" ع.ص.ف" وش" و" ي.ج.ر" و" س.ه.م" و" ف.ع.س" و" ك.ا.س "و " ع.ج.ر" و" م.ر.ع" بقيامهم بأعمال البلطجة وفرض السيطره مما ادي إلى مصرع المجني عليه" م.ص.س" وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة ثالث، لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وحُرر محضر بالواقعة النيابة التحقيق،وبعؤضهم علي محكمة ٱستناف جنايات قررت حبسهم.

مقالات مشابهة

  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس
  • 29 صورة ترصد إنجازات وزارة الري في مصر وإفريقيا من عام 2014 حتى 2024
  • حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية