النهار أونلاين:
2024-06-29@16:05:42 GMT

مدرب فينورد متفائل بنجاح حاج موسى

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

مدرب فينورد متفائل بنجاح حاج موسى

عبّر مدرب نادي فينورد روتردام الهولندي، آرني سلوت، عن تفاؤله بإخراج أفضل نسخة من الدولي الجزائري، ولاعب فيتيس أرنهيم، أنيس حاج موسى، الذي سيلتحق بالفريق صيف 2024.

وكشف موقع “fr12.nl” المهتم بأخبار فينورد، بأن الجميع لا يفهم رهان النادي على حاج موسى، لقيادة الجهة اليمنى، مشيرا إلى أن لاعب الخضر عليه النمو أكثر في جوانب أخرى.

وصنعت صفقة الانتقال المرتقب للدولي الجزائري، إلى عملاق الكرة الهولندية. جدلا واسعا في الصحافة المحلية، التي قالت إنه ليس بذلك الذي كان ينتظره الأنصار، لاسيما وأن الإدارة تحدثت عن مشروع كبير.

ونقل الموقع الهولندي “fr12.nl” تصريحات لميكوس غوكا. مسير فينورد. خص به موقع ” Voetbalpraat” قال فيه إن المدرب سلوت تحدث بشكل مقتضب مع حاج موسى، وقال له ما يتوقعونه منه إذا وقع في النادي.

وواصل ذات المسير: “تعرفون آرني سلوت بالطبع، لكي أكون لائقًا. إذا كنت تخطط لتوظيف لاعب معاق تقريبا، يعتقد سلوت دائمًا بأنه إذا بدأ العمل معه (يقصد حاج موسى) يمكنه تحسينه”.

كما أوضح ميكوس غوكا. بأن سلوت أثبت ذلك مع العديد من اللاعبين. ونقل تصريحات على لسان مدرب فينورد قال فيه بخصوص حاج موسى: “إذا كان مملًا، سأخرجه.. بالطبع، لا يقول ذلك بصوت مرتفع، لكنه يفكر فيما يفعله إدوارد ستورينغ (مدرب فيتيس) لا يمكنني فعله.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: حاج موسى

إقرأ أيضاً:

 قسنطينة: نسبة نجاح المكفوفين في شهادة التعليم المتوسط 100%

كشف مدير التضامن لولاية قسنطينة السيد عبد القادر دهيمي للنهار ان نسبة الناجحين في شهادة التعليم المتوسط لدورة جوان 2024.

بالنسبة للتلاميذ من ذوي الهمم قد بلغت 91,11 في الاجمال بنجاح 41 تلميذ من اصل 45 كما ان نسبة نجاح المكفوفين قد بلغت 100% بنجاح 11 تلميذ من 11 بمدرسة المعاقين بصريا بينما سجلت نجاح 6 اخرين في المؤسسات التربوية (ادماج كلي ) اما فيما يخص الاعاقات الحركية فإنه تم تسجيل نجاح 20 مترشح من فئة الاعاقة الحركية - ادماج كلي-
(2)مترشحين اعاقة سمعية مدرسة الأطفال المعاقين سمعيا قسنطينة و مترشح واحد اعاقة ذهنية خفيفة و مترشح واحد من فئة التوحد – الأقسام الخاصة- بالاضافة الى تلميذة تحصلت على معدل 18,19 ، تجدر الاشارة الى ان ولاية قسنطينة اجتاز بها 45 مترشح و مترشحة من ذوي الهمم في هذه الدورة.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد.. وواجه التحديات بنجاح
  • مدرب أوروجواي يتراجع ويصرح: فينسيوس ليس أفضل لاعب
  •  قسنطينة: نسبة نجاح المكفوفين في شهادة التعليم المتوسط 100%
  • كوريا الشمالية: اختبرنا بنجاح صاروخًا متعدد الرؤوس الحربية
  • كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخية
  • امين سر الفاتيكان ينهي جولته: المسيحيون تقع عليهم مسؤولية إنتخاب الرئيس لكن بالطبع هم ليسوا وحدهم
  • كوريا الشمالية تختبر بنجاح صاروخا متعدد الرؤوس الحربية
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخاً متعدد الرؤوس الحربية
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني