تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، التهاني هاتفيًا بحلول عيد الفطر المبارك، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

للاطمئنان عليه.. السيسي يجري حوار مع طفل من غزة يعالج في مصر (فيديو) عاجل| السيسي يتوسط صورة تذكارية مع أبناء الشهداء باحتفالية عيد الفطر المبارك

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي،  في احتفالية العيد مع أبناء الشهداء.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الفطر المبارك 2024-1445، صباح اليوم، من مسجد مصر الكبير  في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتحتفل الأمة الإسلامية والعربية اليوم الأربعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء وملوك الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الأمة الإسلامية الرئيس العراقي الرئيس عبد الفتاح السيسي عيد الفطر المبارك فضائية إكسترا نيوز صلاة عيد الفطر صلاه عيد الفطر المبارك الرئیس عبد الفتاح السیسی عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان

الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان.. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، حيث تناول الحديث الوضع الراهن في لبنان والتحديات التي يواجهها البلد الشقيق.

وأكد الرئيس السيسي خلال الاتصال دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها إلى جانبه في هذه الظروف الدقيقة. شدد على رفض مصر المساس بأمن لبنان أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في كل من لبنان وغزة. واعتبر أن استمرار العنف يهدد بانزلاق المنطقة إلى حالة خطيرة من التصعيد.

ونوه الرئيس السيسي إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان يهدد بانزلاق المنطقة إلى تصعيد خطير.

نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل العراق يعلق الرحلات الجوية من وإلى لبنان حتى إشعار آخر هل تجتاح إسرائيل جنوب لبنان؟.. متخصص يوضح  إرسال مساعدات طبية وإغاثية

ووجه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع الشعب اللبناني. وأكد أن مصر ستستمر في دعم لبنان على جميع الأصعدة.

وثمن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي موقف مصر الداعم للبنان وللدولة اللبنانية، معربًا عن شكره للرئيس السيسي على تضامنه ومساندته المستمرة للبنان في هذه الأوقات الصعبة.

مقالات مشابهة

  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد وعدم الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي