متابعة بتجــرد: أسدل مسلسل “العربجي” الستار على الموسم الرمضاني متصدراً نسب المشاهدة وحائزاً نجاحاً نقدياً واسعاً، بحلقة أخيرة سمّرت المشاهدين بأحداث مشوّقة ونهايات مفاجئة، لاقت اعجاب الجمهور العربي.

وشهدت الحلقة الأخيرة معركة دامية بين “الظلّ” و”عبدو العربجي” انتصر بها الأخير، بعد أن اتفق مع “المتصرف” على تنصيب “حسن النشواتي” مسؤول القمح وكبير “النشواتية”.

وقتلت “بدور” غريمتها “دريّة خانم الجوخدار”، بعد أن أقنعت “سعاد” ابنة “بلقيس النويلاتي” بالانتقام لوالدتها وقتل زوجها “ابو حمزة النشواتي” بالسم.

وحاول “حسن النشواتي” مواجهة “عبدو العربجي” وقتله برصاص مسدسه، من دون أن يقدر على فعل ما يريد، ويتراجع في اللحظة الأخيرة.

ومسلسل “العربجي” هو بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وليث مفتي وغزوان الصفدي وشادي الصفدي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان ومروى بدران ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي… ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” في السعودية، ومن تنفيذ “غولدن لاين”.

View this post on Instagram

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

View this post on Instagram

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

main 2024-04-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فيات: إنتاج 24 ألف مركبة نهاية السنة.. إطلاق الصيغة الجديدة “فيات دوبلو” قريبا

كشف مدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط لمجموعة “ستيلانتيس”، سمير شرفان، أنه سيتمّ إطلاق الصيغة الجديدة لسيارة “فيات دوبلو” نهاية الأسبوع الجاري.

وحسبما أفالدت به وزارة الصناعة خلال وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، لمدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط لمجموعة “ستيلانتيس”، سمير شرفان. والرئيس المدير العام لمجمع “ستيلانتيس الجزائر”، راوي الباجي. حيث إستمع عون إلى عرض تضمّن وضعية الإنتاج الحالية للمصنع المتواجد بولاية وهران. الذي وصل عدد عماله إلى أكثر من 1100 عامل.

وكشف شرفان عن رفع وتيرة الإنتاج بالمصنع ذاته، حيث ستصل القدرة الإنتاجية نهاية السنة الجارية لأكثر من 24 ألف مركبة. كما ثمّن شرفان جهود وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني في مرافقة هذا المشروع من أجل بلوغ أهدافه المرجوة.

و شدّد عون على أهمية زيادة حجم إنتاج المصنع من أجل ضمان عروض أكثر للمواطنين في أقرب الآجال. كما ركّز الإجتماع على تقييم ومتابعة مدى تقدم مشروع تصنيع السيارات في الجزائر لعلامة فيات”.

مقالات مشابهة

  • لحظات تحبس الأنفاس.. اصطدام سفينتين في مضيق البوسفور التركي (شاهد)
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • “الاتحادية للضرائب” تدعو أصحاب تراخيص أغسطس وسبتمبر للتسجيل بضريبة الشركات قبل نهاية أكتوبر
  • فيات: إنتاج 24 ألف مركبة نهاية السنة.. إطلاق الصيغة الجديدة “فيات دوبلو” قريبا
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • الذكاء الاصطناعي والتمويل في صدارة اهتمامات “أديبك 2024”
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها