شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يعلن التوقيع مع 4 صفقات جديدة جيبنا أحسن لاعب في مصر، 02 09 ص السبت 29 يوليو 2023 فريق الزمالك كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يعلن التوقيع مع 4 صفقات جديدة: جيبنا أحسن لاعب في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يعلن التوقيع مع 4 صفقات جديدة: جيبنا أحسن...

02:09 ص | السبت 29 يوليو 2023

فريق الزمالك

كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن إبرام 4 صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق الأبيض استعداداً للموسم الجديد، وتنفيذا لرغبات المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك: وقعنا مع 4 صفقات بينهم أفضل لاعب في مصر تنفيذا لطلبات أوسوريو

وأكد مسؤولو القلعة البيضاء عبر قناة نادي الزمالك، عن توقيع الفريق الأبيض مع 4 لاعبين جدد، عن طريق  المشرف العام على الكرة بالنادي، مساء الخميس الماضي، بعد الاطمئنان على أحوال بعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية بالسعودية.

وأوضحوا أن الصفقات جاءت بناء على طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ووفقًا للاحتياجات التي طلبها لتدعيم صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت إدارة الفريق الأبيض، أنها نجحت في التوقيع مع أفضل لاعب في مصر حسبما وصفته، دون الكشف عن هوية الصفقات حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعلن التوقيع مع 4 صفقات جديدة: جيبنا أحسن لاعب في مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»

يواجه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مستقبلاً غامضاً في الفترة المقبلة بعد أن رفض أهل ضحية حادث الدهس الذي تورط فيه على طريق الساحل الشمالي بمصر التصالح وقبول الفدية. وقد بدأت محاكمة اللاعب أمام محكمة جنايات مطروح (الدائرة الثانية)، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض. وأكد أهل الضحية رفضهم للتصالح وأوضحوا عدم وجود نية لذلك.

تجري المحاكمة على خلفية التهم الموجهة للاعب، والتي تشمل “القتل الخطأ” وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، وذلك بعد حادث دهس مأساوي في مدينة العلمين الجديدة. ووفقاً لتقارير صحفية، طلب فريق الدفاع عن أحمد فتوح من المحكمة استشارة دار الإفتاء المصرية لتحديد قيمة الفدية المناسبة في مثل هذه الحالة، ليتمكن اللاعب من تجهيزها. كما طلب الدفاع إطلاق سراح مشروط للاعب، مع منعه من السفر لحين استكمال إجراءات التقاضي، وذلك لتسهيل دفع الفدية وإنفاذ الحكم الشرعي.

ويعود سبب القضية إلى حادث دهس وقع في وقت سابق، حيث صدم اللاعب خلال قيادته للسيارة، مواطناً مصرياً يدعى أحمد السيد الشبكى (54 عاماً) من الإسكندرية مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية، وتحت تأثير المواد المخدرة.وتم القبض على اللاعب أحمد فتوح على الفور بعد وقوع الحادث، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وبعد انتهاء التحقيقات، أحالت النيابة اللاعب إلى محكمة جنايات مطروح لمواجهة التهم الموجهة إليه.

صحيفة الاتحاد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق