أظهرت بيانات لهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أن أكثر من 7 ملايين من سكان المملكة واجهوا صعوبات في دفع فواتيرهم في بداية 2024 في ظل ارتفاع في تكلفة المعيشة في البلاد.

والبيانات الجديدة دون مستوى الأرقام المسجلة في يناير 2023، حينها تم تسجيل 10.9 مليون شخص، لكنه لا يزال أسوأ من بيانات شهر فبراير 2020 قبل اندلاع جائحة فيروس كورونا، بحسب ما علقته "سكاي نيوز" على البيانات.

إقرأ المزيد بعد ألمانيا.. دولة أوروبية كبيرة تسقط في الركود الاقتصادي

وذكرت القناة أنه تم تسجيل 5.8 مليون بريطاني في فبراير 2020 على أنهم يعانون من صعوبات مالية.

وأشارت إلى أن الأشخاص الأكثر عرضة لخطر الصعوبات المالية هم البالغون غير المتزوجين الذين لديهم أطفال، وأفراد الأقليات العرقية، والمقيمين في شمال شرق إنجلترا، والأشخاص الذين يستأجرون مساكن.

وبعد بدء العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، وسع الغرب من عقوباته على روسيا وترافق ذلك مع مساعي الغرب للتخلي عن موارد الطاقة الروسية. وأدى اضطراب سلاسل التوريد إلى  ارتفاع أسعار الوقود والكهرباء والغذاء في أوروبا والولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة ما أثر على ملايين الأسر.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ازمة الاقتصاد الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي ركود اقتصادي عقوبات اقتصادية عقوبات ضد روسيا موسكو

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات

تكساس - رويترز

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، مما عزز الآمال في طلب قوي على الوقود خلال موسم القيادة الصيفي في أكبر بلد مستهلك للنفط.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 85.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:33 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 82.95 دولار للبرميل.

وتراجع الخامان القياسيان عند الإغلاق أمس الثلاثاء مع تلاشي المخاوف من أن يؤدي إعصار بيريل إلى تعطيل الإنتاج في خليج المكسيك.

وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأمريكي -أمس الثلاثاء- إن مخزونات النفط الخام الأمريكية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو حزيران.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية اليوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

مقالات مشابهة

  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • قطر.. 2.9 مليون نسمة عدد السكان في يونيو
  • تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا (تفاصيل)
  • روسيا.. تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا
  • ارتفاع أسعار النفط مدعوماً ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية
  • ارتفاع أسعار النفط بعد بيانات عن انخفاض كبير في المخزونات
  • ارتفاع أسعار النفط مدعوما ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة