استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الدين الإسلامي وأعضاء برلمان شباب مصر (نموذج محاكاه مجلسي النواب والشيوخ) وذلك لتهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

كما استقبل المحافظ عددا من أعضاء الجهاز التنفيذي ( مديري المديريات الخدمية والهيئات والشركات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ) ومديري الإدارات العامة والنوعية بالديوان العام وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكدين على الاستمرار في بذل المزيد من العمل والجهد لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الشرقية يؤكد أهمية توعية المواطنين للحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه

وأعرب محافظ الشرقية عن خالص تمنياته لوطننا الحبيب بأن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار فيه تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

photo_2_2024-04-10_09-27-07 photo_3_2024-04-10_09-32-55 photo_6_2024-04-10_09-32-55 photo_10_2024-04-10_09-32-55

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استهلاك المياه أعضاء مجلسى النواب والشيوخ التهنئة بمناسبة عيد الفطر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيسى رئيس الجمهورية الشرقية محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدداً من المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، الذي تم الإعلان عنه أمس، وشهد تغييرات كبيرة في الحقائب الوزارية وحركة المحافظين ونوابهم، حيث أدى محافظ بني سويف القسم الدستوري بمقر رئاسة الجمهورية.

حيث تلقى المحافظ التهنئة من الحاضرين من مسؤولى الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان وإعلاميين وشخصيات عامة ومجتمع مدني وغيرهم، ممن حرصوا على تقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية والاستمرار في تولى مسؤولية المحافظة لفترة جديدة، حيث أعرب المحافظ عن بالغ تقديره وشكره للمهنئين على هذه اللفتة الطيبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يستقبل وفود المهنئين بمكتبه بالديوان العام
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام
  • محافظ المنيا الجديد: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية لتوليه مهام منصبه
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه