شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم النصر السعودي السابق يشيد بهجوم الزمالك في البطولة العربية، أشاد نايف هزازي، نجم نادي النصر والشباب السابق، بخط هجوم الزمالك في البطولة العربية، حيث توقع تأهل الأبيض وتخطيه لدور المجموعات. ومن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم النصر السعودي السابق يشيد بهجوم الزمالك في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم النصر السعودي السابق يشيد بهجوم الزمالك في...

أشاد نايف هزازي، نجم نادي النصر والشباب السابق، بخط هجوم الزمالك في البطولة العربية، حيث توقع تأهل الأبيض وتخطيه لدور المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النصر السعودي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية، يوم الخميس 3 أغسطس المقبل.

فيما يواجه الزمالك نظيره الشباب السعودي، في الجولة الثانية، يوم الإثنين 21 يوليو الجاري.

وقال نايف هزازي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك لديه قوة هجومية كبيرة مع أوسوريو، وكأنه يلعب في منتصف الموسم، وهذا يعكس مدى رغبة اللاعبين".

وأضاف: "بصراحة أتوقع تأهل الزمالك وتخطيه لدور المجموعات الزمالك معدي ولديه قوة هجومية كبيرة".

واختتم: "سعداء للغاية بتواجد لاعبين مميزين وأسماء ونجوم لامعة في السعودية وفي الكرة العربية بشكل عام، وهذا يجعل المشهد كله علينا، وخلال 5 أو 10 سنوات قادمة، سيكون الدوري السعودي من أقوى دوريات العالم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم النصر السعودي السابق يشيد بهجوم الزمالك في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد

قررت إدارة نادي النصر السعودي الإطاحة بـ10 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق قبل الإعداد للموسم الكروي الجديد والدخول في معسكر خارجي في البرتغال ثم إسبانيا.

وأكد الصحفي عبد العزيز العصيمي، أن إدارة نادي النصر السعودي قررت إبعاد 10 لاعبين نهائيًا من قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وضمت قائمة المستبعدين من صفوف النصر السعودي في الموسم الجديد كل من:

حمد آل منصور – نواف بوشل – أسر هوساوي – فهد طالب – محمد العتيبي – أفندي – منصور الشمري – وليد صابر – صهلولي – الزبيدي.


واستقرت الإدارة النصراوية على إعارة اللاعبين، وإعداد برنامج خاص لتدريبهم خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لرحيلهم عن صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن النصر كان قد حل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، ويسعى إلى تحقيق إنجازات جديدة وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة بعد موسم مخيب للآمال بدون أي بطولة.

مقالات مشابهة

  • تعثر صفقة انتقال حارس النصر السابق وليد عبدالله لنادي التعاون
  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • من بينها النصر .. سلمان الفرج يفاضل بين 3 عروض
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • مجلس الوزراء‬⁩ يشيد بجهود تعزيز مشاركة أبناء وبنات المملكة في مسارات التنمية
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف