Challengers، إيفوريا الجزء الثالث وفيلم "ديون" الجزء الثاني، إن العام 2024 هو العام الأكثر نشاطا للفنانة الأميريكية زيندايا حيث تشارك في مجموعة من أضخم وأهم الأعمال السينيمائية لهذا العام.

اقرأ ايضاًزيندايا تعود بقوة بـ CHALLENGERS وجرأة في المشاهد وأسرار حصرية عن الفيلم

وخلال إطلالاتها المختلفة التي تطل بها على متابعينها ومحبينها وجمهورها عبر تطبيق "إنستغرام" والذي تجاوز عددهم أكثر من 100 مليون متابع، فإن زيندايا الآن تتجه نحو خيارات جمالية جديدة ومميزة للغاية، حيث أطلت على الجمهور خلال ترويجها للفيلم الجديد Challengers بلون شعر جديد خاطف وفساتين مميزة من علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة "لوي فيوتون" فإليك التفاصيل.

أطلت النجمة الأميريكية- العالمية زيندايا بإطلالة ساحرة في باريس أثناء ظهروها في الحملة الإعلانية لفيلم Challengers المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة ويدور في إطار دراما رومانسي حول عالم كرة المضرب، لذلك كان اللوك الأول الذي اختارته زندايا أثناء تواجدها في باريس باللون الأخضر والأبيض، من أرشيف دار الأزياء العريقة (Louis Vuitton)، وتحديدا من تصاميم عملاق الموضة الأميريكي مارك جايكوبس Marc Jacobs.

اختيرت زيندايا لتكون سفيرة علامة الأزياء الفرنسية Louis Vuitton منذ عدة أشهر، واختارت زيندايا إطلالتها من  مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2013.

وجاءت إطلالتها راقية للغاية بفستان قصير وواسع بقصة الـ(Shirt Dress)، بالأكمام الطويلة والجيوب الجانبية، وانتعلت زيندايا حذاءا باللون الأبيض مع تزيين شعرها المسحوب للخلف بعصبة بيضاء بأسلوب الستينيات المميز.

اقرأ ايضاًزيندايا بإطلالة استثنائية من أرماني بريفييه كوتور على سجادة الأوسكار 202

تميز فستانها بأسلوب مربعات الشطرنج العريضة باللونين الأبيض والأخضر المميزين.

وفي نفس اليوم، خطفت زيندايا الأنظار بلوك ثاني بفستان مميز بالقصة ال"سترابلس" باللون الأبيض الموحد من تصميم نيكولا جيسكييه لصالح Louis Vuitton، صمم على شكل كورسيه أبرز خصرها النحيل، وتزين بحزام جلدي عريض تتداخل أطرافه من الأمام بأسلوب مائل من وحي مجموعة ربيع وصيف 2024 الماضية، كما انسدلت التنورة الفاخرة بالأورجانزا البيضاء إلى الخلف بذيل طويل فاخر، وتركت شعرها منسدلا خلف ظهرها بخصلات ويفي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زيندايا لوي فيوتون

إقرأ أيضاً:

مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح نادي الأهلي السعودي، ونجم مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق، بزواجه للمرة الثالثة من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وسط احتفالات على الطريقة الجزائرية.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» أبرز مشاهد الاحتفال بزواج اللاعب الجزائري رياض محرز، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية جزائرية.

زواج رياض محرز يتصدر التريند

تصدرت فيديوهات اللاعب رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور زوجته تايلور وارد مرتدية الزي التقليدي الجزائري «الكاراكاو والقفطان»، ورقصا على أنغام موسيقى الراي، وسط حضور كبير.

حضور إسلام سليماني

وشهد حفل زفاف رياض محرز، ظهور مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، وسط حالة من الفرحة الشديدة التي سيطرت على الأجواء.

ونشرت تايلور وارد صور الاحتفال رفقة بنات رياض محرز الثلاثة، كما شاركت بعض اللقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ويُذكر أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، لتكون ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد ابنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • عبير سندر تفاجئ اطفالها بحلق شعرها كاملا .،فيديو
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • بوتين: منظمة شنغهاي للتعاون و"بريكس" تشكلان الركائز الأساسية للنظام العالمي الجديد
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس