نقل وزير الداخلية السعودي الأمير  عبد العزيز بن سعود تحيات ‎الملك سلمان و ولي العهد لمنسوبي الوزارة بمناسبة نجاح الخطط الأمنية والتنظيمية لموسم العمرة لهذا العام وحلول ‎عيد الفطر المبارك.

 

وأكد الأمير عبد العزيز بن سعود خلال لقائه كبار المسؤولين في الوزارة وقادة القطاعات الأمنية، أن الدعم غير المحدود والتوجيهات المستمرة من القيادة كان لها الدور الرئيس في نجاح الخطط الأمنية والتنظيمية لموسم العمرة.

 

وشدد وزير الداخلية علي أن التكامل بين الجهات الحكومية، كان من أهم عوامل النجاح، مبينا أن تسخير التقنية والتوسع في تطبيقات الذكاء الاصطناعي أسهم في تعزيز قدرات رجال الأمن في الميدان وتمكينهم من إدارة الحشود وتنظيمها بكل احترافية وإتقان.

 

كما ثمن الأمير عبد العزيز بن سعود الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن خلال موسم العمرة، وما يبذلونه من جهود استثنائية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والزوار في جميع أنحاء المملكة، موجها بنقل تحيات القيادة لجميع منسوبي القطاعات الأمنية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة لينتشو باتي الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء مدّة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وثمن سموه الجهود التي بذلها السفير لينتشو باتي في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيًا له دوام التوفيق.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة. pic.twitter.com/JBZeKOSg3x— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية الإثيوبيةحضر الاستقبال مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال.
أخبار متعلقة مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكةالقيادة تهنئ رئيس الصومال بذكرى استقلال بلادهكما حضر وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية، محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم
  • وزير الطاقة: لن يغلبنا أحد في عملية تقليل كلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • بعد موسم حج تخللته وفيات.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • بعد انتهاء موسم الحج.. السعودية تنهي الاستعدادات لاستقبال المعتمرين
  • بعد موسم الحج.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين