وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للفنانة صفاء أبو السعود، على مشاركتها في الفعاليات الخاصة بعيد الفطر والتي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر إلى الفنانة صفاء أبو السعود بعد أداء أغنية "أهلا بالعيد"، وذلك بحضور أبناء الشهداء، قائلا: "يا أستاذة صفاء.. متشكر متشكر متشكر جدا"، فترد عليه الفنانة صفاء أبو السعود: "ده أنا اللي متشكره جدا، حاجة جميلة جدا ويوم جميل.

. وكتر ألف خيرك" لترد عليه الفنانة صفاء أبو السعود: "كل سنة وأنت طيب وبصحة وعافية وسعادة أنت وكل مصر وكل الموجودين وأنا سعيدة أني أول مرة أكون في العيد معكم.. أهلا بالعيد مخصوص علشان الاحتفالية.. أول مرة أغنيها على المسرح".

وأضافت صفاء أبو السعود أمام الرئيس السيسي: "متشكرة جدا وأنا سعيدة في هذا اليوم الجميل.. ومصر تفتكر كل أبنائها. نقدر كل سنة نقدم حاجة.. وتحية كبيرة مني ليكم".

وحرص الرئيس السيسي على توجيه التحية إلى أهالي الشهداء المشاركين في احتفالية عيد الفطر، قائلا: كل سنة وأنتم طيبين.. وأهلا وسهلا وسعيد أني ألتقي بكم".

وأضاف الرئيس السيسي: "جميل أوي فى العيد نبقي مع الأسر أسر أهل مصر بفضل الله سبحانه وتعالى موجودين هنا بفضل تضحيات الشهداء أبنائكم وأزواجكم وأبهاتكم ومش هننسي أبدا ده.. هنبقي دائما يعني.. كل سنة وانتم طيبين".

وقال الرئيس السيسي - في بداية الاحتفالية - إنه سعيد بمشاركة أسر الشهداء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مثنيا على التضحيات التي قدمها الشهداء وأسرهم في سبيل أمن البلاد وسلامتها.

وبدأت الاحتفالية بعروض فنية واستعراضية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر الاحتفال مع أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بعيد الفطر المبارك في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى الوصول مجموعة من الأطفال أبناء الشهداء، والذي اصطحبهم لساحة الاحتفال.

وكان الرئيس السيسي قد أدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية، الجديدة وحرص الرئيس السيسي على وقوف عدد من أبناء الشهداء بجواره أثناء أداء الصلاة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي لـ«صفاء أبو السعود»: بشكرك جدًا على حضور احتفالية العيد

بحضور الرئيس السيسي.. ظهور مميز لـ صفاء أبو السعود في احتفالية عيد الفطر (صور وفيديو)

الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تكرم معاون محافظ جنوب سيناء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الشهداء الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي عيد الفطر صفاء أبو السعود احتفالات عيد الفطر المبارك احتفالية عيد الفطر السيسي اليوم الفنانة صفاء أبو السعود صفاء ابو السعود اهلا بالعيد صفاء ابو السعود شعائر صلاة عيد الفطر عبد الفتاح السیسی صفاء أبو السعود الرئیس السیسی کل سنة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. عروض أمام الرئيس السيسي
  • عروض قوية لخريجي أكاديمية الشرطة أمام الرئيس السيسي
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي
  • خريجات كلية الشرطة يشاركن فى عروض حفل التخرج أمام الرئيس السيسي
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروضا بأجسادهم أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية