Challengers، إيفوريا الجزء الثالث وفيلم "ديون" الجزء الثاني، إن العام 2024 هو العام الأكثر نشاطا للفنانة الأميريكية زيندايا حيث تشارك في مجموعة من أضخم وأهم الأعمال السينيمائية لهذا العام.

اقرأ ايضاًزيندايا تعود بقوة بـ CHALLENGERS وجرأة في المشاهد وأسرار حصرية عن الفيلم

وخلال إطلالاتها المختلفة التي تطل بها على متابعينها ومحبينها وجمهورها عبر تطبيق "إنستغرام" والذي تجاوز عددهم أكثر من 100 مليون متابع، فإن زيندايا الآن تتجه نحو خيارات جمالية جديدة ومميزة للغاية، حيث أطلت على الجمهور خلال ترويجها للفيلم الجديد Challengers بلون شعر جديد خاطف وفساتين مميزة من علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة "لوي فيوتون" فإليك التفاصيل.

أطلت النجمة الأميريكية- العالمية زيندايا بإطلالة ساحرة في باريس أثناء ظهروها في الحملة الإعلانية لفيلم Challengers المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة ويدور في إطار دراما رومانسي حول عالم كرة المضرب، لذلك كان اللوك الأول الذي اختارته زندايا أثناء تواجدها في باريس باللون الأخضر والأبيض، من أرشيف دار الأزياء العريقة (Louis Vuitton)، وتحديدا من تصاميم عملاق الموضة الأميريكي مارك جايكوبس Marc Jacobs.

اختيرت زيندايا لتكون سفيرة علامة الأزياء الفرنسية Louis Vuitton منذ عدة أشهر، واختارت زيندايا إطلالتها من  مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2013.

وجاءت إطلالتها راقية للغاية بفستان قصير وواسع بقصة الـ(Shirt Dress)، بالأكمام الطويلة والجيوب الجانبية، وانتعلت زيندايا حذاءا باللون الأبيض مع تزيين شعرها المسحوب للخلف بعصبة بيضاء بأسلوب الستينيات المميز.

اقرأ ايضاًزيندايا بإطلالة استثنائية من أرماني بريفييه كوتور على سجادة الأوسكار 202

تميز فستانها بأسلوب مربعات الشطرنج العريضة باللونين الأبيض والأخضر المميزين.

وفي نفس اليوم، خطفت زيندايا الأنظار بلوك ثاني بفستان مميز بالقصة ال"سترابلس" باللون الأبيض الموحد من تصميم نيكولا جيسكييه لصالح Louis Vuitton، صمم على شكل كورسيه أبرز خصرها النحيل، وتزين بحزام جلدي عريض تتداخل أطرافه من الأمام بأسلوب مائل من وحي مجموعة ربيع وصيف 2024 الماضية، كما انسدلت التنورة الفاخرة بالأورجانزا البيضاء إلى الخلف بذيل طويل فاخر، وتركت شعرها منسدلا خلف ظهرها بخصلات ويفي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زيندايا لوي فيوتون

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • البيت الأبيض: بايدن وزعماء مجموعة السبع ناقشوا فرض عقوبات جديدة على طهران