شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ? الدعم السريع يستولي علي أكثر من مائتين بقرة منها سلالات نادرة تتبع لمركز بحوث الانتاج الحيواني، أبقار تحصلت شوارع علي تفاصيل إستيلاء الدعم السريع ابقار الثروة الحيوانية التي تتبع لمركز بحوث الانتاج الحيواني بالخرطوم ؛ وهي عبارة ابقار .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ???? الدعم السريع يستولي علي أكثر من مائتين بقرة منها سلالات نادرة تتبع لمركز بحوث الانتاج الحيواني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

???? الدعم السريع يستولي علي أكثر من مائتين بقرة...
أبقار

تحصلت شوارع علي تفاصيل إستيلاء الدعم السريع ابقار الثروة الحيوانية التي تتبع لمركز بحوث الانتاج الحيواني بالخرطوم ؛ وهي عبارة ابقار وماعز من سلالات محسنة تستخدم لاغراض البحث العلمي وتحسين الإنتاج الحيواني. وافاد مصدر من المركز “شوارع “بأن قوات من الدعم السريع كانت تقوم بالدخول للمركز و ذبح الماعز وبعض الأبقار واستهلاكها لجنودهم ، و اضاف المصدر لما راقبت الادارة الأمر ورات ان الأمر سوف يؤدي الي انقراض البنية التحتية للمركز من حيوانات بحثية ، قررت نقل الابقار التي تصل الي حوالي مائتين بقرة الي مركز بحثي اخر يتبع للهيئة في الولايات الأمنة.

واوضح المسؤول انه حينما بدأت عملية الترحيل وتحركت الابقار بشرق النيل نحو الطريق الشرقي المؤدي الي مدني ، تم ايقاف الابقار في محطة 13 بشرق النيل بواسطة الدعم السريع ، مشيراً إلى أنهم علموا لاحقاً بأنه تم نقل الابقار الي سوق المويلح في غرب ام درمان، واضاف كل الذي تمكنت الادارة من القيام به هو اجراء مفاوضات فقط لإطلاق سراح عمال المركز الذين تم قبضهم بواسطة الدعم السريع.

وفي سياق أخر علمت ” شوارع ” أن أبقار أخرى بجامعة السودان العلوم والتكنلوجيا تتبع لكليتي الطب البيطري والانتاج الحيواني تمت سرقتها بالكامل .

خاص : شوارع

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ???? الدعم السريع يستولي علي أكثر من مائتين بقرة منها سلالات نادرة تتبع لمركز بحوث الانتاج الحيواني وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟

لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟

وأظهرت صور آثار الخراب والدمار بمنطقة الحلفايا بالخرطوم بحري.شاهد التفاصيل:الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. لماذا تحولت جسور الخرطوم إلى مفتاح للحسم العسكري بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع؟
  • الحزب الشيوعي يدين عناصر (ترتدى زى الدعم السريع): نفاق العصر الحديث وانتهازية الامبريالية
  • فى ود أب صالح: تعامل الطيران اليوم قبل صلاة الجمعة مع قوة من مليشيا الدعم السريع
  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • بالفيديو: الجيش السوداني يسيطر على شوارع بحري بعد معارك ضارية مع قوات الدعم السريع
  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????
  • إنهيار مليشيا الدعم السريع في الخرطوم ودارفور
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • عبد المنعم الربيع احد أسوأ أبواق مليشيا الدعم السريع