كتب- محمد فتحي:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للفنانة صفاء أبو السعود، على مشاركتها حفل إفطار أسر الشهداء، وإدخال البهجة والسرور عليهم من خلال تقديم أغنية "أهلا بالعيد" خلال حفل الإفطار.

من جانبها، أعربت الفنانة صفاء أبو السعود، خلال مشاركتها في الاحتفالية، عن سعادتها بقضاء أول يوم العيد في احتفالية أسر الشهداء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة.

وأوضحت "أبو السعود"، أنها لأول مرة تؤدي أغنية أهلًا بالعيد على خشبة المسرح، حرصًا منها على إدخال البهجة على صدور أسر شهداء القوات المسلحة.

وعقب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حديث الفنانة صفاء أبو السعود، موجهًا الشكر لها على تقديمها الأغنية لأول مرة على خشبة المسرح.

وأعرب الرئيس عن سعادته بحالة البهجة التي ارتسمت على وجوه أسر الشهداء خلال عرض تلك الأغنية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أدى صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد مصر بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأقيمت شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد مصر بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس السيسي، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددٍ من كبار قيادات الدولة.

وصافح الرئيس عددًا من أبناء الشهداء والمسؤولين بعد انتهاء صلاة عيد الفطر من مسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية.

والتقط عدد من أبناء الشهداء صورًا مع الرئيس السيسي احتفالًا بصلاة عيد الفطر المبارك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس السيسي الفنانة صفاء أبو السعود الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل الإفطار الرئیس عبد الفتاح السیسی صفاء أبو السعود أسر الشهداء عید الفطر

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

أكد الدكتور محمد الزهار، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي شاهدة على صمود المصريين أمام التحديات لافتا إلى أن الرئيس حدد الهدف من المؤتمر رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصرى، ورسالة ثقة للمستثمرين، والتأكيد على انتظار حشد استثمارات أوروبية للقطاعات الحيوية تقدر بنحو 5 مليارات يورو.

خطوات مصر لتأهيل الاستثمار 

وأضاف «الزهار»، أن الرئيس السيسي كشف الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية من أجل تأهيل الدولة للاستثمار في الصناعة والزراعة، والإجراءات التشجيعية التي توفرها الدولة المصرية لدعم المستثمرين، موضحا أن أهمية المؤتمر في أنه شهد توقيع عدد كبير من الاتفاقيات والشراكات ومذكرات التفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي، في عدد من القطاعات المهمة والتي توليها الدولة المصرية اهتماما كبيرا، كقطاع الطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرقمنة وصناعة السيارات والاستثمار المالي.

مصر شريك مهم للاتحاد الأوروبي

وأشار أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، إلى أن مصر تمثل شريكا مهما للاتحاد الأوروبي في مواجهة عدد من التحديات الاستراتيجية، خاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية والطاقة، كذلك السيطرة على الهجرة غير الشرعية عبر البحر المتوسط، لافتا إلى أن انعقاد المؤتمر في هذا التوقيت بمثابة شهادة ثقة جديدة في الاقتصاد المصري وفي فرص الاستثمار المتاحة على الأراضي المصرية، ويعمل على دعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص من الجانبين المصري والأوروبي.

العلاقة بين مصر والاتحاد الأوروبي 

وأوضح «الزهار»، أن العلاقات السياسة والاقتصادية بين مصر والإتحاد الأوروبي تعتمد على التعاون الوثيق والشراكة الإستراتيجية التي شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية، من خلال احتلال مصر مكانة متميزة مع الاتحاد الأوروبي، وقد زادت تلك المكانة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم ونجاحه في استعادة مصر لمكانتها الدولية وانفتاحها على بلدان العالم، مشيرا إلى وجود بعض المشروعات المزمع تمويلها من جانب الاتحاد الأوروبي خلال الفترة من 2024 – 2027 بالقطاعات ذات الأولوية للجانبين على المستويين الإقليمي والثنائي ومن بينها إنتاج الهيدروجين الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • أول يوليو.. إذاعة الجزء الثالث من "يوميات صفصف" لـ صفاء أبو السعود
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسي يوضح أبرز الإمكانات الاستثمارية المتوفرة في مصر
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت