شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ميزات خفية لايعرفها معظم مستخدمي واتساب تعرف عليها؟، شمسان بوست متابعات لا شك أن تطبيق واتساب يحتوي على العديد من الميزات والحيل المخفية.ولكن قد لا يعرفها معظم مستخدمي .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميزات خفية لايعرفها معظم مستخدمي واتساب .

. تعرف عليها؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميزات خفية لايعرفها معظم مستخدمي واتساب.. تعرف عليها؟

شمسان بوست / متابعات

لا شك أن تطبيق واتساب يحتوي على العديد من الميزات والحيل المخفية.ولكن قد لا يعرفها معظم مستخدمي واتساب ، على الرغم من أنه تطبيق الدردشة الأكثر استخدامًا في العالم ويتجاوز عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم حول العالم.

وهناك العديد من ميزات واتساب المخفية التي تجعل استخدامك لتطبيق واتساب سلسًا وبسيطًا للغاية وتوفر الوقت والجهد عند استخدامه ، ومن هذه الحيل: • إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو والصور في معرض هاتفك:أحد أكثر الجوانب المحبطة في واتساب هو أنه يقوم تلقائيًا بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من محادثاتك إلى معرض هاتفك عندما تأتي لمشاهدتها ، مما يؤثر على مساحتك ، ويغمرك بالعديد من الصور.كما ويمكن إيقاف تشغيل هذا عن طريق فتح تطبيق واتساب ثم تحديد الإعدادات ، ثم التوجه إلى Media Auto-Download ، حيث ستجد ثلاثة خيارات: عند استخدام البيانات الخلوية ، وعند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، وعند التجوال ، قم بتعطيل التنزيلات التلقائية عن طريق إلغاء تحديد جميع الخيارات الثلاثة ، الصورة والصوت والفيديو.

• استخدام الرسائل المؤقتة أو رسائل التدمير الذاتي:يتمتع واتساب بخاصية رسائل التدمير الذاتي ، والتي تحمي المعلومات الحساسة التي قد ترسلها إلى مستخدمين آخرين عن طريق حذف نفسها تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت.هذا الإعداد سهل التنشيط ويمكن القيام به عن طريق لمس اسم جهة الاتصال في الدردشة ، ثم تحديد خيار الرسائل وتشغيل مفتاح الرسائل المؤقتة. • عرض تفاصيل الرسالة:هل تساءلت يومًا في أي وقت تم تسليم الرسالة أو قراءتها؟.. اسحب لليسار على الرسالة التي أرسلتها لعرض هذه الإحصائيات على جهاز iPhone الخاص بك ، ويمكن لمستخدمي الاندرويد الضغط لفترة طويلة على رسالة ، ثم النقر فوق زر القائمة متبوعًا بالمعلومات. • ثبت المحادثات المهمة للظهور أولاً:قد يكون التمرير على شاشة التطبيق لفترة طويلة للعثور على محادثة معينة مزعجًا لبعض المستخدمين، لذلك يمكنك اختيار تثبيت محادثات معينة بحيث تظهر دائمًا في أعلى قائمة المحادثات الخاصة بك في أقرب وقت.عند فتح صفحة الرسائل الواردة في تطبيق واتس اب. يمكن تنشيط هذا الخيار على هواتف الاندرويد عن طريق الضغط لفترة قصيرة في محادثة معينة ثم الضغط على أيقونة الدبوس التي تظهر أعلى شاشة التطبيق.

•قم بإرسال موقعك إلى العائلة أو صديق:يتيح لك واتساب إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال ، وكذلك مشاركة جهة اتصال أو مستند، ولكن يمكنك أيضًا إرسال موقعك ، وهذا مفيد جدًا في مكان ما ، خاصة إذا اخترت ذلك مشاركة الموقع المباشر ، والذي يسمح لجهة الاتصال الخاصة بك بمشاهدة موقعك المباشر طوال المدة التي تختارها حتى يتمكنوا من تتبعك.أجهزة الايفون: الدردشة ، ثم دردشة محددة ، ثم اضغط على “+” على يسار مربع الرسالة ، ثم الموقع ، ثم مشاركة الموقع المباشر ، ثم حدد الإطار الزمني.هواتف الاندرويد: الدردشة ، ثم دردشة محددة ، ثم النقر على مشبك الورق على يمين مربع الرسائل ، ثم الموقع ، ثم مشاركة الموقع المباشر ، ثم تحديد الإطار الزمني ، ويمكنك معرفة من تشارك موقعك المباشر معه عن طريق فتح الإعدادات ، ثم الحساب ، ثم الخصوصية ، ثم الموقع المباشر. • ابحث في محادثة محددة:في حال كنت تريد البحث في دردشة معينة بدلاً من جميع الدردشات ، فهذا ممكن أيضًا ، ربما أجريت محادثة حول مكان اجتماع معين ، أو أرسلوا لك رقم الاتصال الآخر.أجهزة iPhone: انتقل إلى الدردشات ، ثم دردشة محددة ، واضغط على معلومات الاتصال في الجزء العلوي ، ثم ابحث في الدردشة ، ثم ا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميزات خفية لايعرفها معظم مستخدمي واتساب.. تعرف عليها؟ وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب واتساب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطبیق واتساب تعرف علیها شمسان بوست عن طریق

إقرأ أيضاً:

مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها

مع تزايد درجات الحرارة يوما بعد يوم، يحتاج الجسم إلى تناول المزيد من المشروبات الباردة، إذ تعمل وسائل للتخفيف من الشعور بالحرارة والحفاظ على الانتعاش، وتعد المشروبات الطبيعية حل مثالي لتبريد الجسم ومنحه الانتعاش.

مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة المشروبات الطبيعية التي تمنح جسمك البرودة في عز الصيف، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وتتمثل المشروبات الطبيعية التي تمنح جسمك البرودة في عز الصيف، فيما يلي:

1) ماء الورد

ماء الورد ليس فقط له رائحة جميلة، ولكنه أيضا مفيد جدا لترطيب الجسم. يمكن إضافة بضع قطرات من ماء الورد إلى كوب من الماء البارد للحصول على مشروب منعش يهدئ الجسم ويرطبه. ماء الورد يساعد أيضًا في تحسين صحة الجلد ويقلل من التهابات الجلد الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

2) اللبن الرائب

هو مشروب رائع للجهاز الهضمي، وإضافة التوابل له يعزز فقط الفوائد التي يقدمها، يعمل على جعل اليوم المشمس الحار يومًا منعشًا.

3) ماء جوز الهند

يمكن لكوب من ماء جوز الهند المثلج أن يشجعك على الفور، تجعله الحلاوة المعتدلة والمذاق الطازج من المشروب المثالي للحفاظ على كآبة الصيف، كما أنه يصنع إلكتروليتًا رائعًا، لذلك في كل مرة تشعر فيها بالجفاف، اشرب بعض ماء جوز الهند وأنت على ما يرام.

ماء جوز الهند4) عصير قصب السكر

يستخدم عصير قصب السكر كعلاج طبيعي لمجموعة من المشاكل، إنه مشروب طاقة ويساعد على بناء سوائل الجسم والبلازما، مما يساعدك على مقاومة الجفاف والبهتان. ستساعد إضافة أوراق النعناع إلى العصير على تحسين طعم مشروبك الصيفي فقط.

5) عصير الليمون

عصير الليمون هو مشروب سريع التحضير ولذيذ بشكل مذهل، يتم تحضير هذا المشروب باستخدام أوراق النعناع والليمون والسكر والملح والماء، يمكنك أيضًا إضافة التوابل مثل الكمون ومسحوق الكزبرة والفلفل الأسود وغيرها لجعلها لذيذة المذاق.

6) عصير البطيخ

يعد البطيخ من أفضل فواكه الصيف، والأفضل من ذلك هو عصيره، إنه منعش للغاية وخصائصه المرطبة تساعد في الحفاظ على رطوبة جسمك وانتعاشه.

نصائح للحفاظ على الجسم من الجفاف أثناء فترة الصيف

ويمكن الحفاظ على الجسم من الجفاف أثناء فترة الصيف عبر اتباع الإرشادات التالية:

1) الاستمرار في شرب كميات وفيرة من الماء يوميا، خاصة عند ممارسة الأنشطة المختلفة في الطقس الحار.

2) تجنب المشروبات الغنية بالكافيين، أو التقليل منها قدر المستطاع.

3) زيادة كمية المياه التي يتم شربها يوميا عند الإصابة بأمراض قد تسبب فقدان السوائل.

اقرأ أيضاًرطب جسمك.. مشروبات طبيعية لازم تجربها لمواجهة الحر الشديد

هتخلي جسمك بارد.. مشروبات طبيعية تمنحك البرودة في عز الحر

رغم قسوة الطقس الحار.. مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة

مقالات مشابهة

  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • أجمل التهاني والرسائل بالعام الهجري الجديد 1446.. تعرف عليها
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • أسعار صرف الدولار في الاسواق المحلية.. تعرف عليها
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • انتشار عدوى خطيرة في أمريكا تنتقل عن طريق البعوض.. تعرف على أعراضها
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها
  • أعراض حساسية الدواء.. علامات خطيرة تعرف عليها