قدم وفد من الشباب العماني، من الطلاب الدارسين بكليات جامعة بنها بمحافظة القليوبية، التهنئة لمحافظ القليوبية احتفالا بعيد الفطر المبارك، حيث حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية وتقديم الورود والهدايا لهم تعبيرًا عن فرحته وتقديره لهم على استمرارهم بالدراسة داخل المحافظة.

وأدى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد ناصر ببنها، شاركه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام بالمحافظة، والسكرتير العام المساعد، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمد مرعي رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت خطبة صلاة عيد الفطر التي جاءت بعنوان "يوم تكريم الصائمين"، فهو يوم التكريم من الله لعباده المؤمنين في الحياة الدنيا، كما ينتظرهم التكريم الأكبر يوم القيامة، موضحة أن العيد فرصة للترويح عن النفس لتستريح بعد التعب وتفرح بعد الجد والنصب لتعود أكثر عملا ونشاطا، كما أنه من مظاهر الفرحة في العيد التوسعة على الأهل على أن تكون التوسعة من غير إسراف ولا تبذير.

وفي العيد فرصة عظيمة لتوطيد العلاقات الاجتماعية بالتزاور والتلاقي ونشر المودة والرحمة والصفاء وتوثيق الروابط الإنسانية، ولا شك أن أولى الناس بالبر والصلة والتزاور والسؤال في هذه المواسم الطيبة هم ذوى الأرحام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الحميد الهجان صلاة عيد الفطر اللواء عبد الحميد الهجان صلاه عيد الفطر المبارك مناسبة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي

وقال محافظ المنيا في برقة التهنئة: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو التي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة أعادها الله عليكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقي والازدهار.

وتابع: حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير.

محافظ المنيا يهنئ أبناء المحافظة

كما تقدم محافظ المنيا بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المنيا بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانطلاق ثورة 30 يونيو المجيدة، لاسترداد الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنمية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وينعم عليها بالخير والتقدم والازدهار.

كما أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة.

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي

تقدم رئيس الجامعة في نَّص برقيته، بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين و الطلاب، قائلاً في نَّص برقيته: «إن ثورة 30 يونيو ستبقى عنواناً لإرادة المصريين، وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم، مؤكداً بأننا سنظل دوماً نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي، كما نعاهد الله، وقيادتنا السياسية، والشعب المصري العظيم، ببذل قصارى الجهد، ومُواصلة العطاء؛ من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر».

إنجازات عديدة حققتها ثورة 30 يونيو

أكد رئيس جامعة المنيا، أن هذه الثورة جسدت قدرة الشعب المصري العظيم على صنع التاريخ، مشيدًا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في شتى المجالات في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنياً أن يوفق الله قيادة دولتنا المصرية، لما فيه الخير للوطن والمواطنين، وتحقيق ما تصبوا إليه من أهداف وغايات سامية، تحفظ مكانة مصر العظيمة، وتُبقى راياتها عالية شامخة بين الدول.

مقالات مشابهة

  • إزالات فورية لمخالفات بناء بمدينة بنها بالقليوبية
  • إعلام القليوبية يحتفل بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يهنئ البابا فرانسيس بمناسبة العيد القومي للفاتيكان
  • جامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج للكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة
  • المشاركون في احتفالية «إعلام القليوبية»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر
  • مجمع إعلام القليوبية يحتفل بذكرى 30 يونيو