نقدم لكي اليوم خطوة بخطوة طريقة عمل كريم لبان الذكر والفازلين الذي يُعد بمثابة كولاجين طبيعي لشد تجاعيد البشرة، وودعي كافة المستحضرات الكيميائية التي من شأنها أن تضر بالبشرة على المدى البعيد، خاصةً في حال استخدامها دون وصفة طبية، لذا نوفر لكي اليوم أكثر من طريقة أيضًا يمكن استخدام لبان الذكر فيها، والتي تنتج بالأخير على وجه جذاب مشدود خالي من الترهلات، وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسد التي تقوم بدور فعال وسريع في علاج التجاعيد، ومع ظهور ها من خلال تكوين جدار الحماية والوقاية على البشرة، وذلك بجعلها لينة نوعًا ما وتحتفظ بالرطوبة الطبيعية بداخلها لأطول وقت ممكن.

كريم لبان الذكر والفازلين كولاجين طبيعي

الكريم من السهل تحضيره خلال دقائق معدودة في المنزل، وذلك لأن مكوناته تتواجد بكثرة وتُعد من الأساسيات مثل الفازلين، وفيما يلي المكونات اللازمة لتحضيره:

ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة كبيرة من منقوع لبان الدكر. ملعقة كبيرة من جل الصبار. ملعقة كبيرة من ماء الورد. ملعقة كبيرة من الخميرة البودر. ملعقة صغيرة من الفازلين.

طريقة التحضير.

احضار وعاء مناسب وإضافة كافة المكونات السابق ذكرها فيه. يتم مزجهم سويًا للحصول على قوام مناسب للبشرة على أن يكون كريمي. نترك الماسك جانبًا 10 دقائق حتى تتفاعل سويًا. على بشرة نظيفة وغير رطبة يتم فرد الماسك وتركه حوالي ربع ساعة حتى يجف. بعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر وغسول مناسب ثم غسل بالماء البارد لغلق المسام ثم تجفيفها. يجب تكرار الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية. ماسك طبيعي لشد الوجه والتخلص من التجاعيد

لبان الدكر من المكونات التي تُساهم بشكل فعال في تضييق المسام وشد البشرة بشكل طبيعي، ليكون مظرها بالأخير أكثر شبابًا، لذا يتم الاستعانة به بكثرة في عدة وصفات طبيعية رغبةً في الحصول على مظهر جذاب خالي من التجاعيد والترهلات.

المكونات

ثلاث ملاعق من اللبان الدكر البودر. نصف كوب من الزبادي

طريقة التحضير

إحضار وعاء ثم إضافة المكونات السابقة إليه. على بشرة نظيفة يتم فرد الماسك وتركه ربع ساعة. نقوم بغسل البشرة جيدًا وإزالة بقايا الماسك ثم تجفيفها. يجب تكرار الماسك من مرة إلى مرتين للحصول على نتائج فعالة في شد البشرة وإزالة التجاعيد. شروط قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي (60 ألف ريال) في السعودية

45.195.74.221

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة کبیرة من

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل باستا بالسلمون والكريمة

يعد طبق الباستا من أفضل الأطباق المحببة لدى الكبار والصغار ويسهل تحضيره بأكثر من طريقة ويعتبر خيارًا مثاليًا للأمهات التي تبحث دائما عن وصفات مختلفة.

ويحتوي سمك السلمون على فوائد عديدة أبرزها أنه مصدر لفيتامين د الضروري لصحة العظام، كما أنه يحتوي على فيتامين أ والكالسيوم. سمك السلمون يمكن أن يفيد في الوقاية من اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى الأطفال، وتعتبر هذه الفائدة من أهم فوائد سمك السلمون للأطفال.

واليوم نقدم لكِ طريقة تحضير باستا بالسلمون والكريمة بخطوات سهله وبسيطة.

 

بخطوات سهلة وبسيطة.

 

 

المقادير

- الباستا : 250 جراما (مسلوقة ومصفّاة)

- السلمون المدخن : 175 جراما (مقطّع إلى مكعبات صغيرة)

- البصل : 2 حبة (مفروم فرما ناعما)

- الثوم : فص (مفروم)

- الزبدة : ملعقة كبيرة

- كريمة الطبخ : كوب

- قشرة ليمون : ملعقة صغيرة (حامض ومبشور)

- فلفل أسود : رشّة

- ملح : حسب الرغبة

- الفطر : نصف كوب (معلب ومصفى)

- جبن البارميزان : 2 ملعقة كبيرة (مبشور)

طريقة التحضير

ذوّبي الزبدة في قدر على النار، وأضيفي البصل والثوم وشوحي حتى يذبلا.

أضيفي قطع السلمون وحركي لدقيقة، ثم اسكبي كريمة الخفق، وبرش الليمون الحامض، والفطر.

تبّلي بالملح والفلفل الأسود واتركي الخليط على نار متوسطة حتى يغلي.

أضيفي المكرونة المسلوقة وقلبي الخليط جيداً حتى تتداخل المكوّنات.

أطفئي النار وانثري جبن البارميزان وقلبي قليلاً، ثم قدميها ساخنة.

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل البامية بلحم الغنم
  • فوائد العسل للبشرة: علاج طبيعي لنضارة وتألق البشرة
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • طريقة عمل باستا بالسلمون والكريمة
  • طريقة عمل رول اللحم بالسبانخ
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية
  • أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
  • طريقة عمل كيك البرتقال بوصفات بسيطة
  • طريقة عمل تارت الآيس كريم اللذيذ