يعتبر منتزه عكاظ الرياض من أفضل المنتزهات التي يمكنك زيارتها، حيث تعتبر مدينة الرياض من أهم المدن في المملكة العربية السعودية ولذلك يتم قصد الأماكن السياحية المختلفة بها، ولهذا سوف نتعرف على كل ما يخص منتزه عكاظ الرياض حيث يتوافر بها مجموعة كبيرة من الأماكن الترفيهية مع وجود مواعيد مختلفة والعديد من الأنشطة المميزة.

رسم دخول منتزه عكاظ  ومواعيد الزيارة يمكنك أن تقوم بزيارة منتزه عكاظ الرياض بكل سهولة لوجود مواعيد متنوعة يمكنك الدخول فيها، حيث أن الحديقة متاحة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع حتى تتمكن من زيارة المنتزه في أي وقت بسهولة مع عائلتك أو أصدقائك. كما أنك غير مطالب بدفع أي مبلغ مالي من أجل الدخول للمنتزه، فيمكنك أن تستمتع بوقتك بكل سهولة في المنتزه سواء سن كبير أو صغير. خدمات منتزه عكاظ الرياض

هناك مجموعة متنوعة من الخدمات في منتزه عكاظ الرياض منها أن هناك مجموعة من المحلات التي تبيع الاكسسوارات المختلفة مع مجموعة من الأدوات المنزلية وإكسسوارات للهواتف كما أن هناك مجموعة من المطاعم لتوفير الطعام داخل المنتزه مع وجود محلات للعطور لتختار العطور التي تناسبك منها.

أنشطة ترفيهية في منتزه عكاظ

هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي توجد في منتزه عكاظ ومنها:

يمكنك الجلوس مع العائلة والاستمتاع بكل لحظة في الأماكن المخصصة للجلوس هناك وتناول الطعام. ممارسة بعض الرياضة في المكان المخصص لذلك في الحديقة فالمكان مجهز على أعلى مستوى للصغار وللكبار.  هناك مجموعة من المقاهي توفر لكم المشروبات الباردة والساخنة بسهولة كبيرة. وهناك ممرات واسعة للمشي والاستمتاع بالهواء النظيف. كما يتوافر مجموعة الألعاب المختلفة في قسم الترفيه المخصص للصغار، فيمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع هناك من خلال المشاركة في مختلف الألعاب الجميلة التي توجد في المنتزه. معلومات عن منتزه عكاظ تم التأسيس في يوم 7 من شهر مارس عام 2011 ومساحة الحديقة تبلغ 147391 متر مربع، وبها عدد متنوع من الأماكن الترفيهية، يمكن لكافة الزائرين الاستمتاع بهذه الأنشطة المختلفة، كما أن هناك عشب ورمال متميزين للغاية. المنتزه به عدد كبير من الألعاب مع أشجار شاهقة، كما أن هناك مجموعة من الحفلات الموسيقية مع مجموعة من رشاشات المياه المختلفة مع وجود أضواء ليلية رائعة داخل المنتزه، حتى تشعروا بالسعادة والراحة داخل المنتزه طيلة الوقت فسوف تتمكن من الحصول على قسط من الاسترخاء داخل المنتزه. تابعنا الآن:

45.195.74.221

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أن هناک کما أن

إقرأ أيضاً:

العراق يحدد عطلة جديدة ويفتح حسابين للتبرع لغزة ولبنان

العراق يحدد عطلة جديدة ويفتح حسابين للتبرع لغزة ولبنان

مقالات مشابهة

  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • أخبار إيران اليوم.. إسرائيل تحظر دخول «جوتيرش» إلى الأراضي المحتلة بسبب صواريخ طهران
  • مؤكدا أن هناك تعتيما من قبل العدو.. حزب الله: عدد القتلى الصهاينة في معارك اليوم كبير جداً
  • الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـالوعد الصادق 2
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • العراق يحدد عطلة جديدة ويفتح حسابين للتبرع لغزة ولبنان
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد