فن، بحبك كتير ليلي زاهر تهنئ الفنانة هنادي مهني بعيد ميلادها،هنأت الفنانة ليلي احمد زاهر، الفنانة هنادي مهني بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بحبك كتير.. ليلي زاهر تهنئ الفنانة هنادي مهني بعيد ميلادها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بحبك كتير.. ليلي زاهر تهنئ الفنانة هنادي مهني بعيد...

هنأت الفنانة ليلي احمد زاهر، الفنانة هنادي مهني بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعيانستجرام.

وشاركت صورة لها، وكتبت:"أسعد عيد ميلاد هنودي انا احبك كثيرا".

وحرصت ليلى أحمد زاهر على تهنئة والدتها بعيد ميلادها ونشرت عدة صور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.  

وعلقت ليلى أحمد زاهر علي الصورة فائلة: كل سنة وانتي مامتي الصغيرة والقمر ودعمي وصديقتي الصدوقة و كلحاجة حلوة في الدنيا دي كلها انتي والله يا مامي ، أسعد عيد ميلاد لمصدر سعادتنا وكل ما لدينا أحبك يا ملكة .

يذكر أنه شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر، في مسلسل “تلت التلاتة” لرمضان 2023، والمسلسل من بطولة الفنانة غادةعبد الرازق.

 

وكان مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق، تم عرض حلقاته في شهر رمضان 2023، عبر قناة النهار، والمحور، والقاهرةوالناس.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحبك كتير.. ليلي زاهر تهنئ الفنانة هنادي مهني بعيد ميلادها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عید میلادها

إقرأ أيضاً:

مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية في أحد الملاهي الليلية بمنطقة الساحل الشمالي، والتي وقعت بين بعض المترددين على الملهى والمدير المسؤول عنه. 

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "كشف حقيقة ما تم تداوله على موقع إنستغرام بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى، ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية في منشورها، مساء الخميس، أنه "بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19-6-2024، تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهي الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى المشار إليه (بدون ترخيص)، و6 عاملين)، طرف ثان: (3 أشخاص من المترددين على الملهى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري (طبنجة تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثاني من الدخول للملهى".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية في منشورها قائلة: "نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين (بسحجات وكدمات واشتباه كسور)، وحدوث تلفيات بـ(4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة)".

وختمت الوزارة مؤكدة: "كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه".

مقالات مشابهة

  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • «الحرية المصري»: على الحكومة الجديدة تلبية تطلعات المواطنين
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"