صحافة العرب:
2024-07-05@07:29:57 GMT

- ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو، نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة جديدة تدعم صفوف فريق الكرة بالنادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع الجناج الأيسر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو

نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة جديدة تدعم صفوف فريق الكرة بالنادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع الجناج الأيسر الفرنسي سانت ماكسيمين.

وأكمل ماكسيمين، جناج نيوكاسل الانجليزي، أفراح جماهير الأهلي بعد التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي، بالاضافة إلى اعلان ماتياس يايسله مديرًا فنيًا للفريق أمس الجمعة.

وأتم الأهلي صفقة ماسكيمين حيث يتبقى خضوع اللاعب للفصح الطبي ثم الاعلان عن الصفقة رسميًا.

ودعم الأهلي بصفوفه بصفقات أجنبية من العيار الثقيل في مقدمتها البرازيلي فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز.

ويتطلع مسئولو النادي الأهلي لموسم تاريخي في الصفقات الصيفية بعد العودة لدوري المحترفين السعودي.

الان سانت ماكسيمين فرنسي الجنسية ويبلغ من العمر 26 عامًا وساهم في 68 هدفًا خلال مسيرته الكروية مع أندية نيس وموناكو وهانوفر ونيوكاسل.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماكسيمين يكمل أفراح الأهلي في الميركاتو وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي