شارك فريق شباب الكشافة التابع لمطرانية بنى سويف،و اليوم الأربعاء ، فى تأمين صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد عمر بن عبدالعزيز بوسط مدينة بنى سويف.

 

وقال القائد جورج نسيم قائد فريق الكشافة التابع لمطرانية بنى سويف إن الفريق دائم المشاركة فى تأمين صلاة الأعياد، مشيرا إلى أن هذا العام قام الفريق بالإشراف على عملية تنظيم دخول وخروج المواطنين، واضاف القائد جورج  أن الفريق يقوم بعملية تأمين وتنظيم دخول المواطنين بالإضافة  إلى توزيع الحلوى والهدايا على الأطفال .

 

محافظ بني سويف يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مسجد عمر بن عبدالعزيز محافظ بني سويف يناقش جهود مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي

من جانبه، قال المستشار أحمد عباس  رئيس مجلس أمناء مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بنى سويف، إن فريق  الكشافة التابع لمطرانية بنى سويف دائم المشاركة فى تأمين صلاة العيد بمحيط مسجد عمر بن عبدالعزيز، وقدم المستشار أحمد عباس الشكر لقيادات مطرانية بنى سويف لمشاركتها الدائمة فى مشاركة المسلمين الأعياد. 

٢٠٢٤٠٤١٠_٠٧٢٧٣٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفطر المبارك رئيس مجلس خروج المواطنين صلاة عيد الفطر المبارك صلاة عيد الفطر مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي مسجد عمر بن عبدالعزيز عمر بن عبدالعزیز بنى سویف

إقرأ أيضاً:

فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب

الثورة نت|

اطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة مأرب ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال العام 1444ه‍ـ.

حيث اطلع الفريق برئاسة رئيس فريق الرصد والمتابعة سراج السراجي على مستوى تنفيذ عددا من المشاريع في عدد من المديريات المحررة.

وكان فريق الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية التقى وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدراء المكاتب التنفيذية في إطار التهيئة والترتيب لزيارات ميدانية للمشاريع في مختلف القطاعات والمديريات.

وخلال اللقاء أكد الوكيل علوان حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المكلفة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ ، وتلافي أوجه القصور.

بدوره أشار رئيس الفريق السراجي، الى أن الزيارة تأتي في إطار جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة للعام 1444ه‍ـ في كافة القطاعات والمديريات لتقييم مستوى التنفيذ، وتقديم بعض الآراء للتطوير والتعلم والاستفادة ميدانياً من الأعمال الناجحة.

وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لإنجاح مهام ودور الفريق.

مقالات مشابهة

  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص
  • شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة.. بث مباشر
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • فريق الطب العلاجي يتفقد عدد من المستشفيات بقنا
  • عبدالناصر حرك قارئًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد عمرو بن العاص