صحافة العرب:
2024-07-10@04:20:17 GMT

السبت: درجات الحرارة تصل إلى 50°

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

السبت: درجات الحرارة تصل إلى 50°

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن السبت درجات الحرارة تصل إلى 50°، 28 07 2023 23 39تواصل درجات الحرارة الإرتفاع يوم السبت 29 جويلية 2023 بكافة المناطق حيث تتراوح القصوى بين 36 و43 درجة بالشمال ويكون .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبت: درجات الحرارة تصل إلى 50°، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبت: درجات الحرارة تصل إلى 50°
28/07/2023 23:39

تواصل درجات الحرارة الإرتفاع يوم السبت 29 جويلية 2023 بكافة المناطق حيث تتراوح القصوى بين 36 و43 درجة بالشمال ويكون الإرتفاع ملحوظا بالوسط وخاصة بالجنوب حيث تتراوح بين 44 و50 درجة مع ظهور الشهيلي.

والطقس يكون قليل السحب فمغيما جزئيا بعد الظهر بالشمال والوسط وصاف بالجنوب ثم ظهور خلايا رعدية محلية بأقصى الشمال والوسط الشرقي.

والريح تكون من القطاع الشمالي بالشمال والوسط و من القطاع الجنوبي تتجه إلى الشرقي بالجنوب معتدلة فقوية نسبيا قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة داخل البلاد تتقوى نسبيا بعد الظهر محليا بالوسط والجنوب مع دواوير رملية محلية.

والبحر يكون مضطربا بالشمال وخليج الحمامات ومتموجا ببقية السواحل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت: درجات الحرارة تصل إلى 50° وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة تصل إلى 50

إقرأ أيضاً:

هل سيكون عام 2024 «الأكثر سخونة» في التاريخ؟

توقع بعض العلماء أن “عام 2024 قد يصبح العام الأكثر سخونة على الإطلاق الذي يشهده العالم”.

وقالت وكالة مراقبة تغير المناخ بالاتحاد الأوروبي، “إن الشهر الماضي كان أكثر شهر “يونيو” سخونة على الإطلاق، وذلك في استمرار لسلسلة من درجات الحرارة الاستثنائية التي يتوقع أنها تضع عام 2024 على المسار ليصبح العام الأكثر سخونة على الإطلاق الذي يشهده العالم”.

وقالت وكالة “كوبرنيكوس” لتغير المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي، “إن كل شهر منذ يونيو 2023، 13 شهرا على التوالي، يصنف على أنه الأكثر سخونة على الكوكب منذ بدء التسجيل، مقارنة بالشهر المقابل في السنوات السابقة”.

وبحسب الوكالة، “تشير أحدث البيانات إلى أن عام 2024 قد يتفوق على عام 2023 باعتباره العام الأكثر سخونة منذ بدء التسجيل بعد أن أدى تغير المناخ الناجم عن أنشطة بشرية وظاهرة “النينيو” المناخية إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية هذا العام حتى الآن”.

وقالت فريدريك أوتو، عالمة المناخ في معهد جرانثام بجامعة إمبريال كوليدج في لندن: إن هناك “فرصة كبيرة” لأن يصبح عام 2024 هو العام الأكثر سخونة على الإطلاق.

وأضافت: “ظاهرة النينيو ظاهرة تحدث بشكل طبيعي وستأتي وتذهب دائما، لا يمكننا إيقاف ظاهرة النينيو، لكن يمكننا وقف حرق النفط والغاز والفحم”.

هذا وتسبب تغير المناخ بالفعل في عواقب وخيمة في جميع أنحاء العالم في عام 2024، وسجلت درجات الحرار ارتفاعا ملحوظا في عدد من الدول بالشرق الأوسط، ومناطق أخرى حول العالم، ولقي أكثر من ألف شخص حتفهم بسبب الحر الشديد أثناء أداء فريضة الحج الشهر الماضي، كما تم تسجيل وفيات ناجمة عن الحرارة في نيودلهي.

وتميل ظاهرة النينيو الطبيعية، التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المياه السطحية في شرق المحيط الهادي، إلى رفع متوسط ​​درجات الحرارة العالمية، وتعد انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الناتجة عن حرق الوقود الأحفوري السبب الرئيسي لتغير المناخ، وعلى الرغم من الوعود بالحد من الاحتباس الحراري العالمي، فقد فشلت البلدان بشكل جماعي حتى الآن في الحد من هذه الانبعاثات، مما أدى إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل مطرد لعقود من الزمن، بحسب وكالة رويترز.

مقالات مشابهة

  • الديوانية تعطل الدوام الرسمي الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الثلاثاء
  • حرارة الصيف
  • 3 دول عربية تواجه موجة حرارة لاهبة
  • مرصد كوبرنيكوس الأوروبي: شهر يونيو الماضي أكثر سخونة من عام 2023
  • هل سيكون عام 2024 «الأكثر سخونة» في التاريخ؟
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين
  • ارتفاع الحرارة على أغلب الأنحاء.. تفاصيل الطقس حتى السبت المقبل
  • تصميم تهيئة أشهر منتزه جبلي سياحي بالشمال يرى النور
  • درجات الحرارة في اليمن اليوم الأحد