تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، حدائق القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، حيث تأكد من فتح أبوابها أمام المواطنين لاستقبالهم خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بعد إنهاء كل الاستعدادات لاستقبال المواطنين للاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها حدائق القناطر.

وتأكد المحافظ خلال جولته بالحدائق من نظافتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين وتفقد الحدائق والمتنزهات ومنها حديقه عفلة وحديقه الياسمين.

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من الأسر المترددين على الحدائق بالمدينة وتبادل المحافظ معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنى لهم قضاء يوم سعيد بمدينة القناطر الخيرية، والتي تتسم حدائقها بالأشجار النادرة والمناظر الخلابة والهواء النقي، مقدمًا الشكر لوزارة الري على مجهوداتها لتطوير حدائق القناطر، والتي أصبحت علامة مميزة لاستقبال المواطنين من جميع المحافظات لقضاء العطلات والأعياد بها، مؤكدًا على ضرورة أن تمتد يد التطوير إلى كل مكان في هذه المدينة السياحية الرائعة والتي لها ذكريات خاصة في قلوب العديد من المواطنين المصريين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القليوبية عيد الفطر المبارك حدائق القناطر حدائق القناطر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بالحملة الميكانيكية بمركز ومدينة بنها للوقوف على موقف  المعدات والسيارات، والتأكد من أعمال الصيانة.

رافقه خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤوف رمضان مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وذلك في إطار الحملات الميدانية للمرور والتفتيش على قطاعات الخدمات المختلفة في نطاق كافة المراكز والمدن بالمحافظة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ، أقسام الحملة الميكانيكية والمعدات والمركبات واستمع إلى شرح من مدير  الحملة عن أعداد المركبات وأنواعها والموقف الحالي لها.

ولاحظ الهجان عدم الاهتمام  بنظافة السيارات والمعدات الموجودة بالحملة، بالإضافة إلى تجاهل  إصلاح المعدات وتكهينها خارج الحملة.

وعلى الفور وجه المحافظ بإقالة المسئول عن الحملة الميكانيكية وتحويل العاملين بالحملة والسائقين للتحقيق.

وأصدر المحافظ، تعليماته بسرعة تنفيذ خطة التطوير الشاملة والاستغلال الأمثل للمركبات والمعدات التي يمتلكها مجلس مدينة بنها وتجهيزها لرفع مستوى النظافة بالشوارع، فضلًا عن حصر وفحص جميع المعدات الخاصة بالحملة الميكانيكية وإعداد تقرير فني عن موقفها الحالي حفاظًا على المال العام.

كما وجه المحافظ برفع الأتربة والمخلفات على الرياح التوفيقي أمام الحمله الميكانيكية مع الاهتمام بالنظافه والتجميل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يؤكد المتابعة المستمرة لملف التصالح وتبسيط الإجراءات على المواطنين
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها
  • محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها في زفتى
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد
  • بينهم سيدتان.. التحقيق مع 4 أشخاص في مشاجرة بالمنيرة
  • محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدارس مدينة أبو كبير
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي