يتمتع بعض النجوم في تركيا بعلاقات صداقة مميزة بالرغم من المنافسة، وتجمع علاقة صداقة قويّة النجمين "كيفانش تاتليتوغ" و النجم "شاتاي اولسوي" وتم رصدهما كثيرًا سويًا كما يحرصان على قضاء العطل الصيفية معًا.

اقرأ ايضاًبوراك يوروك متّهم بتقليد كيفانش تاتليتوغ في مسلسل "حجرة ورقة مقص"

وتعتبر علاقة الصداقة هذه واحدة من أجمل العلاقات بين النجوم على حد رأي الجمهور، ومؤخرًا تم تداول عدد من الاخبار حول خلاف وقع بين الصديقين.

ما حقيقة خلاف الصديقين كيفانش تاتليتوغ" و شاتاي اولسوي؟

وبهذا الخصوص تداول المتابعون ووكالات الإعلام التركية المختلفة شائعات حول وجود خلاف بين كيفانش وشاتاي والتي تطورت وتسببت بإنهاء علاقة صداقتهما وزاد من الشكوك إلغائهما متابعة بعضهما.

وبعد رصد النجم التركي"شاتاي اولسوي" في أحد المناسبات وجه الصحافي له سؤال حول حقيقة الخلاف وقال: "كان هناك صداقة قوية تربطك بكيفانش وعادة ما تقضيان علاقتكما سويًا ولكن منذ فترة لم تظهرا معا كما  انكما الغيتما متابعة بعضكما ما السبب؟".

اقرأ ايضاًكيفانش تاتليتوغ وهاندا ارتشيل يستمتعان بأجواء الميدل بيست في العاصمة السعودية الرياض

ليرد شاتاي موضحا حقيقة الأمر: "بالأساس لم نكن نتابع بعضنا ولا حقيقة لأي خلاف بيننا، كل مافي الامر أن تاتلتينوغ رزق بطفل وأصبح أبًا ومسؤولًا ويحاول لأن يقضي أطول وقت ممكن مع ابنه، وانا مشغول في تصوير الأعمال الجديدة".
 

وتفاعل الجمهور مع تصريحات الفنان التركي وتوضيحه للامر متمنين ان تستمر علاقة الصداقة بينهما التي وصفوها بالمميزة، كما راح البعض للإشادة باهتمام كيفانش بطفله الأول والحرص على قضاء الوقت معه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيفانش تاتليتوغ شاتاي اولسوي أخبار المشاهير کیفانش تاتلیتوغ

إقرأ أيضاً:

ضريبة الدولار تثير الخلاف بين المركزي والحكومة، والسبب هو منحة الطلبة

بحث وزيرا المالية خالد المبروك والتخطيط المُكلف محمد الزيداني، مع اللجنة المشكلة من رئيس الوزراء أثر فرض الضريبة على كافة العمليات وتحويلات النقد الأجنبي، بسبب عدم استثناء الجهات الحكومية من القرار.

وقدمت الإدارات الفنية بالوزارات المعنية، موقفا فنيا بشأن الأثر المالي على أبواب الميزانية، وذلك وفقا للإنفاق الحكومي للعام 2024.

وقررت اللجنة، تقديم تقريرها لرئيس الوزراء بشأن الأعباء المالية الإضافية على الإنفاق، لإصدار القرارات اللازمة التي تساهم في ضبط أبواب الميزانية، وتنفيذ المشروعات المُعتمدة خلال العام 2024.

وكان قرار فرض الضريبة قد أثار حفيظة الحكومة و أثر سلبا على بعض القطاعات ومن بينها التعليم وقد عبر الطلبة الموفدون بالخارج عن استيائهم من عدم صرف المنح الخاصة بهم للربعين الأول والثاني.

الدبيبة يرد على المركزي

واعتبر الدبيبة في رسالة موجهة إلى محافظ المصرف المركزي أن طلب تخويل وزارة المالية له بتنفيذ الرسم المفروض، ستنجم عنه ترتيبات مالية إضافية بأبواب الميزانية ذات العلاقة.

وأضاف الدبيبة في رسالته أن قرار ضريبة الدولار صدرت ضده أحكام قضائية عدة بوقف تنفيذه إلى حين الفصل في الموضوع من قبل محكمتي استئناف جنوب طرابلس ومصراتة.

وأبدى الدبيبة استعداده لإصدار التعليمات لوزارة المالية باتخاذ الإجراءات المطلوبة من قبل المصرف حال الموافقة والتقيد بقرارات المحكمة بشأن إلغاء الضريبة.

المركزي ينتظر تخويل المالية

وكان المركزي قد عزا تأخر صرف منحة الطلبة الدارسين بالخارج إلى ورود أذونات الصرف بعد فرض رسوم على مبيعات النقد الأجنبي، وإلى عدم تخويل وزارة المالية له بخصم قيم المنح والرسم المفروض .

ووفقا للمركزي فإن إحالة منحة الطلبة الدارسين بالخارج يتطلب تخويلا من الوزارة بخصم قيم المنح والرسم وفقا لسعر الصرف السائد والرسم المفروض، وفق البيان.

وكان الطلبة الموفدون في الساحتين التركية وقبرص الشمالية قد ناشدوا في بيان لهم الحكومة والمصرف المركزي بصرف المنح الدراسية المتوقفة 6 أشهر منذ بداية العام الجاري، مهددين بالتصعيد واللجوء إلى القضاء حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

المصدر: منصة حكومتنا+ المصرف المركزي + رسالة الدبيبة

الدولار Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • علاقة حزب الله والمسيحيين.. الضرورة والحاجة!
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • الغرياني: إثارة الخلاف مع الاباضية في هذا الوقت الحاضر فعل استخباراتي دولي خبيث
  • صداقة بلون الدم
  • مصدر أمني: مقتل شخص إثر خلاف عائلي في عمان 
  • ضريبة الدولار تثير الخلاف بين المركزي والحكومة، والسبب هو منحة الطلبة
  • علاقات صداقة بين الكائنات الحية الدقيقة.. كيف تحمي بعضها؟