تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم وفد من الشباب العماني، من الطلاب الدارسين بكليات جامعة بنها بمحافظة القليوبية، التهنئة لمحافظ القليوبية احتفالا بعيد الفطر المبارك، حيث حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية وتقديم الورود والهدايا لهم تعبيرًا عن فرحته وتقديره لهم على استمرارهم بالدراسة داخل المحافظة.

وأدى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد ناصر ببنها، شاركه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام بالمحافظة، والسكرتير العام المساعد، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمد مرعي رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت خطبة صلاة عيد الفطر التي جاءت بعنوان "يوم تكريم الصائمين"، فهو يوم التكريم من الله لعباده المؤمنين في الحياة الدنيا، كما ينتظرهم التكريم الأكبر يوم القيامة، موضحة أن العيد فرصة للترويح عن النفس لتستريح بعد التعب وتفرح بعد الجد والنصب لتعود أكثر عملا ونشاطا، كما أنه من مظاهر الفرحة في العيد التوسعة على الأهل على أن تكون التوسعة من غير إسراف ولا تبذير.

وفي العيد فرصة عظيمة لتوطيد العلاقات الاجتماعية بالتزاور والتلاقي ونشر المودة والرحمة والصفاء وتوثيق الروابط الإنسانية، ولا شك أن أولى الناس بالبر والصلة والتزاور والسؤال في هذه المواسم الطيبة هم ذوى الأرحام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفالا بعيد الفطر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صلاة عيد الفطر المبارك مسجد ناصر ببنها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم

أجري الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية، رافقه الدكتور الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة مروة  راغب عميدة كلية التمريض، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
وخلال جولته شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم.

تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية ، والمدرجات ، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم فى أول أيام العام الدراسى الجديد .


واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد  ، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.


ورحب الجيزاوي، بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد ، متمنيًا لهم النجاح والتفوق ، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرضا للأنشطة الطلابية بكلية الزراعة
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد (صور)
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة بنها: الدولة محاطة بكرة من اللهب
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • رئيس جامعة بنها: مصاريف الجامعات الحكوميه أسعارها رمزية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم - صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور