تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور محمد موسي نائب المحافظ  .
ورحب المحافظ بالحضور، مقدماً لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم ، معرباً عن سعادته بتلك الزيارة الطبية ، مؤكداً مدى التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية وتلبية مطالبهم وتحسين مستواهم المعيشي .


ومن جانبهم قدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية ولجميع القيادات التنفيذية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، مثمنين جهود المحافظ ودعمه اللامحدود لكافة المشروعات الخدمية وتقديم التيسيرات اللازمة لتسريع معدلات الإنجاز بها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عيد الفطر المبارك مجلسي النواب والشيوخ مجلسي النواب عيد الفطر مجلسی النواب والشیوخ

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه

أكد عضو مجلس النواب سعد المريمي عقد جلسة للمجلس غدا، لمناقشة ملف محافظ المصرف المركزي الجديد والأسماء المرشحة لشغل عضوية مجلس إدارة المصرف.

وأضاف المريمي في تصريح للأحرار، أنه من المرجح أن يتم خلال الجلسة التصويتُ على اعتماد محافظ جديد، وذلك في حال توفر نصاب، معبرا عن أمله في توفر النصاب للاعتماد، وفق قوله.

وأشار المريمي إلى أن محافظ المصرف المركزي الجديد تم الاتفاق عليه بين مندوبي مجلسي النواب والدولة، وجلسة مجلس النواب غدا عبارة عن توثيق.

ولفت المريمي إلى أن مجلس إدارة المصرف المركزي الجديد سيتم التصويت عليه من مجلس النواب واعتماده بتشاورٍ مع مجلس الدولة رغم انقسامه.

من جهته، أكد عضو مجلس النواب بدر النحيب أن جلسة مجلس النواب القادمة ستشهد التصويت على اعتماد محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه بناء على اتفاق ممثلي النواب والدولة الأخير

وأكد النحيب في مداخلة مع الأحرار أهمية الوصول إلى حل في أزمة المصرف المركزي نظرا لما تسببت به الأزمة من ترد لقيمة الدينار والحالة المعيشية للمواطنين بحسب قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

المصرف المركزيرئيسيمجلس النواب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • العرفي: مسألة اكتمال النصاب في جلسة اعتماد محافظ المصرف المركزي غير مؤثرة
  • جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
  • أول تعليق من وزارة الشئون النيابية على عودة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد
  • مجلسي النواب والشيوخ يعلنان الأجندة التشريعية ومواعيد انتخابات اللجان النوعية.. الأربعاء
  • قراران جمهوريان بدعوة مجلسي النواب والشيوخ للانعقاد