شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طلب الأب من ابنه ألف ريال سعودي فقام الابن بقتل والده وشقيقته في جريمة هزت محافظة إب ”تفاصيل”، أقدم شاب على قتل والده وشقيقته في ريف محافظة إب، وسط اليمن، بعد عراك بالأيدي نشب بينهما، على خلفية طلب الأب من ابنه مبلغًا ماليًا، أمس .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب الأب من ابنه ألف ريال سعودي.

. فقام الابن بقتل والده وشقيقته في جريمة هزت محافظة إب ”تفاصيل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب الأب من ابنه ألف ريال سعودي.. فقام الابن بقتل...

أقدم شاب على قتل والده وشقيقته في ريف محافظة إب، وسط اليمن، بعد عراك بالأيدي نشب بينهما، على خلفية طلب الأب من ابنه مبلغًا ماليًا، أمس الجمعة.

وقال سكان محليون للمشهد اليمني، إن الشاب ويدعى محمد عبده كداف، من أبناء قرية "جُباح" مديرية فرع العدين، أطلق النار على والده وشقيقته ليرديهما قتيلين، بعدما طلب الأب من ابنه مبلغ 1000 ريال سعودي.

وأضاف السكان، أن عراكا بالأيدي اندلع بينهما، لتقوم البنت، شقيقة محمد، بمحاولة فض النزاع، لكنه أمسك سلاحه وأطلق عليهما النار، ما تسبب بوفاتهما على الفور.

وفي السنوات الأخيرة، ارتفعت جرائم قتل الأقارب في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، وبات اليمنيون يسمعون بجرائم لم تشهدها البلاد من قبل.

وأمس أيضا، عثر الأهالي في مخلاف العود، بمديرية النادرة، بمحافظة إب نفسها، عثروا على طفل مشنوق ومقيد اليدين وآثار التعذيب على جسده.

وقبل ذلك بيوم، الأربعاء، عثرت أسرة في مديرية فرع العدين، على ابنها القاصر (14 عاما) ويدعى "بكر سعيد عبده"، مشنوقا داخل غرفته بالمنزل، دون معرفة الأسباب.

وسجلت محافظة إب، الخاضعة للحوثيين، 22 حالة انتحار منذ مطلع العام الجاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب الأب من ابنه ألف ريال سعودي.. فقام الابن بقتل والده وشقيقته في جريمة هزت محافظة إب ”تفاصيل” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه

متابعة بتجــرد: رد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب على الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرير المطربة شيرين عبد الوهاب محضرا ضد طليقها بتهمة التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس.

وقال والد حسام حبيب، في تصريح خاص لـ”الخليج 365″: “معنديش فكرة عن حاجة.. وأنا مبكلمش حسام ولا شيرين”.

الجدير بالذكر أن هناك خلافات قائمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب قبل وبعد انفصالهما، وكشفت “شيرين” في تصريحات سابقة مع الإعلامية لميس الحديدي، تفاصيل جديدة حول حلاقة شعرها في يوليو 2022 بأن هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، وقامت “شيرين” بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة “حسام حبيب” لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • تفاصيل وفاة مسن داخل قطار الصعيد بمحطة المنيا
  • "كان يقصد تأديبه".. تجديد حبس المتهم بقتل ابنه بعد تعذيبه في البساتين
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم السبت
  • دعاء للوالد المتوفي في ليلة رأس السنة الهجرية
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا