شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليبيا 60 نائبا يستنكرون مضمون بيان البعثة الأممية ويتهمونها بتضليل الرأي العام، APليبيا أعرب 60 نائبا بمجلس النواب الليبي عن استنكارهم لما تضمنه بيان البعثة الأممية في ليبيا حول اعتماد مجلس النواب .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليبيا.

. 60 نائبا يستنكرون مضمون بيان البعثة الأممية ويتهمونها بتضليل الرأي العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليبيا.. 60 نائبا يستنكرون مضمون بيان البعثة الأممية...

AP

ليبيا

أعرب 60 نائبا بمجلس النواب الليبي عن استنكارهم لما تضمنه بيان البعثة الأممية في ليبيا حول اعتماد مجلس النواب لخارطة طريق المسار التنفيذي.

وأكد النواب في بيان لهم أن هذا الأمر من تضليل للرأي العام يهدف إلى تفريغ توافق مجلسي النواب والدولة من محتواه والتقليل من أهميته من خلال وصفه بالأحادي.

وأضاف النواب أن توافق المجلسين يعد أساسا لتوافق عريض بين الليبيين من أجل الوصول للانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وذكّر النواب رئيس البعثة في ليبيا عبد الله باتيلي أن هذا التوافق بين المجلسين كان مطلبا أساسيا لكل من سبقه في رئاسة البعثة كونه يأتي تنفيذا لنصوص الاتفاق السياسي الليبي الذي جاء ثمرة عمل مضن وشاق أشرفت عليه البعثة آنذاك وأصبح اليوم وثيقة دستورية مهمة.

وأشاروا إلى أن ممارسات بعثة الأمم في ليبيا وعلى رأسها باتيلي أصبحت في الفترة الأخيرة مشوبة بنوع من الغموض وكأنما باتت تعمل ضد التوافق الليبي وليس ببعيد ملاحظاتها حول قوانين الانتخابات الصادرة عن لجنة 6+6 وغيرها من القضايا.

وحذر النواب البعثة من مغبة هذه المواقف ويدعوها للالتزام بمهامها الموكل إليها وفق قرار إنشائها رقم 2009 - 2011 والذي حصر مهامها في دعم المؤسسات السياسية الليبية ولم يخولها في الشأن الليبي كما هو حاصل الآن.

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليبيا.. 60 نائبا يستنكرون مضمون بيان البعثة الأممية ويتهمونها بتضليل الرأي العام وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

الصغير: هنالك خلافات في مشاورات أزمة مصرف ليبيا المركزي

الوطن| متابعات

أكد ممثل مجلس النواب في مشاورات أزمة المصرف المركزي، الهادي الصغير، أن الاجتماع الأخير شهد خلافات حول تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير المصرف أو تعيين محافظ جديد بشكل مباشر.

وأوضح أن البعثة الأممية قدمت اقتراحات غير ملزمة ولم تفرض آلية محددة لحل الأزمة.

كما أشار إلى أن مجلس النواب لا ينسق مع المجلس الرئاسي في هذه المشاورات، بل تقتصر المناقشات على التعاون مع مجلس الدولة فقط.

مقالات مشابهة

  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • المالطي: البعثة الأممية ما كانت يوما تعمل لصالح الشعوب وما تدخلت في بلد إلا وأفسدته
  • اتفاق أممي تونسي على ضرورة الاستقرار في ليبيا
  • وزير الخارجية التونسية: ندعم جهود البعثة الأممية في ليبيا 
  • إذاعة صوت ألمانيا: اللاجئون السوريون في ليبيا يشاركون في الاقتصاد الليبي كعمال ورجال أعمال
  • الصغير: هنالك خلافات في مشاورات أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • صرخة نيابية لتوقيف رئيسي بلديتين
  • الأمم المتحدة: أزمة «المركزي الليبي» مستمرة
  • الهادي الصغير: البعثة الأممية لم تفرض آلية لحل أزمة‏ “المركزي”
  • عبدالله الدرمكي نائباً للأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي