في عيد الفطر 2024، ستبرز إطلالات الماكياج الكلاسيكي المستوحاة من الفترات بين 2017 و2022، حيث تعود إطلالات مكياج العيون الكامل والغليتر اللامع وكونتور أحمر الشفاه.

اقرأ ايضاًإطلالة القفطان في عيد الفطر 2024 لأناقة مثالية بأسلوب نجمات العالم العربي

وفي 2024، طبقت أبرز نجمات العالم العربي العديد من صيحات الجمال المتنوعة الجديدة واللافتة بأسلوبهن الخاص بطريقة مزجن فيها بين تفضيلاتهن الشخصية، والتي سنعرفك عليها في هذا المقال، مع أبرز صيحات الجمال والمكياج الجديدة لهذا العام، فحصلن على إطلالات جمالية راقية للغاية.

 أجمل مكياج لاعتمداه في عيد الفطر 2024إطلالة المكياج البرونزي اللامع بأسلوب رحمة رياض

خطفت الفنانة العراقية الأنيقة، رحمة رياض، الأنظار بإطلالة المكياج الأنثوي الناعم والبراق والقوي في أحد إطلالاتها السابقة مؤخرا، حيث أطلت ببشرة مميزة بال"هايلايتر" البرونز، بالإضافة إلى لمسة ظلال العيون البرونزية اللماعة،  ولتطبيق المكياج البرونزي بأسلوب رحمة، ابدئي أولا  بالبرايمر ثم بتطبيق كريم أساس يناسب لون بشرتك، ثم قومي بتمرير لمسات كونتور خفيفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل أن تقومي بدمج وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين، وذلك لإطلالة مثالية.

هيفاء وهبي وستايل ظلال العيون الكلاسيكي والآيلاينر الراقي

اعتمدت هيفاء وهبي رسمة جمعت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية، مع تطبيقها لخط الآيلانير المحدد والمغلق عند زواية العين من الداخل بطريقة شيك وكلاسيكية وجاء الخط محاذيا للرموش العلوية وصولا إلى حدود طرف العين بدون إبعاده الطرف. واللمسة البارزة بهذا المكياج هو تطبيقها للغليتر البنفسجي أسفل الرموش لمنح العين المظهر الحيوي والنابض بالألوان. اما على الجفون العلوية، فاستخدمت الظلال الترابية المدموجة بتدرجات خفيفة من البني والبيج.

إطلالة مكياج بلقيس فتحي بظلال شرقية أنيقة

تحب الفنانة الإماراتية بلقيس تطبيق كل ما هو جديد في عالم الموضة وصيحات الجمال، حيث اختارت إطلالة مميزة وراقية مؤخرا بجمال المكياج المميز بظلال البني التي تفضلها من غير لمعة أو "غليتر" ودمجتها مع الظلال الكريمية الغامقة، إلا أنها فضلت الإكتفاء بشفاه لامعة بظلال البيج والوردي المدموجان.

أطلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024 بمجموعة صيحات مكياج استثنائية وراقية للغاية، حيث اختارت إطلالة أحمر الشفاه الغامقة والمحددة بال"كونتور" الكريمي الناعم لخلق إطلالة أنثوية دافة و"مات" أو مطفية من داخل الشفاه، مع شفاه محددة ولامعة من الخارج.

اقرأ ايضاًإطلالتك في عيد الفطر 2024 مستوحاة من أناقة الأميرة رجوة الحسين

كما قد اعتمدت ظلال عيون ملوكية بظلال رمادية ناعمة للغاية وفاتحة، مدموجة بكل أناقة مع البيج الفاتح مع خط "آيلاينر" رفيع بأسلوب الفنانة المعتاد.

تطل علينا دائما النجمة المصرية الجميلة، ياسمين صبري، بإطلالات مكياج خلاب وراقي بظلال أنثوية راقية ومميزة بالتدرجات الفاتحة للألوان الكريمية والبيج والوردي والنيود، حيث أطلت بإطلالة جمالية ساحرة خلال الفترة الماضية مع المكياج السموكي الذي تفضله بالتدرجات الترابية على غرار لون بشرتها.

كما اعتمدت ال"ليب تاتو" للماعية عالية للون الوردي الذي طبقته على شفاها، كما حددة نظراتها ب"آيلاينر" رفيع و"سلايت" على حدود العيون لنظرة أكثر أنوثة ورقي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة مكياج ياسمين صبري هيفاء وهبي بلقيس فتحي فی عید الفطر 2024

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تحارب السكري.. قافلة طبية مجانية لفحص العيون

صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج انه في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية لبناء وتنمية الإنسان المصري" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أطلقت كلية الطب البشري بالجامعة قافلة طبية متخصصة لفحص قاع العين لمرضى السكري، وذلك بقرية الحما التابعة لمركز طما بالمحافظه، بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار بسوهاج.

وقال الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة انه تم خلال أعمال القافلة، استقبال الأهالى وإجراء الكشف والفحوصات اللازمة لهم على أمراض العيون، إلى جانب صرف العلاج اللازم للمرضي مجاناً.

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية انه تم مناظرة عدد 133 مريض وفحص قاع العين لهم، وجمع البيانات اللازمه عنه مثل التاريخ المرضي، كما تم توجيه الحالات التي تحتاج لمتابعة أو تدخل للمستشفيات الجامعية بجامعة سوهاج، حيث ضم الفريق الطبي المشارك بالقافلة الطبيب أحمد حمدي، والطبيب عمرو محمد حسن بقسم جراحة العيون.

وأوضح الدكتور احمد فتحي النحاس وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة انه تم خلال القافلة تنفيذ ندوتين للتوعية الصحية لاهالي القرية واحدة عن مرض السكري أسبابه وأنواعه واعراضه، واخري عن مضاعفات مرض السكري على العين واعتلال الشبكية السكري.

مقالات مشابهة

  • صور.. مسابقة لاختيار أجمل قطة وكلب في دهوك
  • في أكتوبر الوردي.. نجمات رفضن الاستسلام لسرطان الثدي
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • أجمل الأدعية للأبناء بالتوفيق
  • العرب والقومجية والأخونجية
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة
  • جامعة سوهاج تحارب السكري.. قافلة طبية مجانية لفحص العيون
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة