صحافة العرب:
2024-10-04@22:48:40 GMT

????ياسر أبّشر: شهور الإفضاء إلى التّيه!!

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

????ياسر أبّشر: شهور الإفضاء إلى التّيه!!

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ?ياسر أبّشر شهور الإفضاء إلى التّيه!!، كانت تلك العبارة – من الدقير رئيس حزب المؤتمر السوداني – كاشفة عن الضحالة الفكرية وانعدام الرؤية السياسية العميقة لحلول قضايا الوطن لدى قيادة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ????ياسر أبّشر: شهور الإفضاء إلى التّيه!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

????ياسر أبّشر: شهور الإفضاء إلى التّيه!!

كانت تلك العبارة – من الدقير رئيس حزب المؤتمر السوداني – كاشفة عن الضحالة الفكرية وانعدام الرؤية السياسية العميقة لحلول قضايا الوطن لدى قيادة حزب جديد صغير ندب نفسه لتصدّر بلد كبير .

كان ذلك اعتراف من خالد عمر يوسف (سلك) لكنه لم يرعوِ فيلتزم حجمه، وأوغل في التحريض لتضخيم حجم (الثورة)!!

– وقتها، كان ممن رُوّج له وذاع صيته وفُتحت له منابر الخطابة من يُسمى “دسيس مان”.. جاهلٌ.. جعلوه زعيماً للشباب!!

وفي نفس الوقت حُشد بالعشرات شباب أغرار يسبون بروفسر مامون حميدة، وكذلك دكتور عبد الحي يوسف بأقذع العبارات أمام منازلهم وأسرهم!!

– انتشر سيل من الأكاذيب والافتراءات والتلفيق ضد كل من له صلة بالتيار الإسلامي.. قادح في نزاهتهم وذمتهم المالية.

(١) يسود فيها قادة ضعاف الفكر، عديمي الرؤية. ويُضطهد فيها كل من يعارضهم مهما كان علمه وعمقه الفكري.

(٢) ثبت من سلبية passiveness رجال كبار في أعمارهم، إزاء حملات الكذب الممنهج ضد الإسلاميين ورميهم بكل بلية، أن مر السنين لم يورثهم حكمة وعقلاً أو إنسانية..كان مر السنين مجرد سنوات تراكمت على ظهورهم. أيقنت وقتها أن الناشطين وشيوخهم سيؤسسون “لثقافة الكذب” حتى يسود، وحينها لن يخجل من الكذب منهم أحدا.

(٤) قليلون من يعرفون أن الحملات الضارية ضد الخصوم أنفقت عليها دول غربية وخليجية مثل الإمارات والسعودية.. ولم يسمع أحد من متلقي رسائل السوشيال ميديا بشركة كمبردج أنيليتكا التي استأجرها الممولون لإعداد رسائل حملات التشويه والشيطنة، ووجود غرف إعلامية في الإمارات وأوروبا.

أما المحتوى الثاني المهم لديهم فكلمة: “مدنياااو” دون تعريفها للشباب، فطفقوا يهرفون بما لا يعرفون!!!

وبفضل هذه الأنظمة أخذت رسائل الحملة تتدفق كهطول أمطار الاستوائية، تتساقط على السودان تساقطاً لَا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ .

وكان التوجه هو استهداف كل الخصوم السياسيين للتيار اليساري المسيطر، وكل من يُخشي اعتراضه.

“اضرب المربوط يخاف السايب”والمربوط هنا، كان الإسلاميين تحديداً.وبالفعل نجحت في شيطنتهم تماماً.وجعلوا من الانتماء للإسلاميين “الكوزنة” وصمة يُعَيّر بها.وكل من أبدا رأياً وُصف بعار Stigma “الكوزنة”.

وجراء هذا صُنف الكاتب الموهوب محمد عثمان إبراهيم، والألمعي حسن إسماعيل والمبدع الطاهر حسن التوم والص

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ????ياسر أبّشر: شهور الإفضاء إلى التّيه!! وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر

شمسان بوست / عارف الضرغام

برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ومعالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، وتحت شعار “اللغة المهريةهوية راسخة وتاريخ متجذر” نظم مركز اللغة المصرية للدراسات والبحوث بجامعة المهرة صباح اليوم الأربعاء بقاعة مبنى المحافظة فعاليات يوم اللغة المهرية للعام 2024م.



وقد ألقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة كلمة في الحفل حيا فيها حميع الحضور وأثنى على مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث على عنايته بدراسة اللغة المهرية واللغات العربية الجنوبية، وحرصه على إثراء المكتبات بالدراسات والبحوث العلمية المتعلقة باللغة المهرية، والتاريخ والتراث المهري، وترجمة الدراسات و الأبحاث المهتمة بالمهرة لغة وتاريخاً وتراثاً وأرضاً وإنساناً.

وقال إن محافظة المهرة استقبلت خلال عشرات السنين الماضية في أرضها المواطنين من كل أبناء الوطن شمالاً وجنوباً، ومن كل المحافظات دون استثناء، وأن من هؤلاء من يحرص على تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والبناء في هذه المحافظة، ونحن نرحب بالجميع دون استثناء.



شارك في فعاليات هذا الحفل فرق فنية من كل من مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ومديريات قشن وحصوين وحوف، حيث قدمت الأغاني والرقصات التي تمثل الموروث الثقافي الأصيل، وعبرت عن أصالة القيم والعادات والتقاليد واللغة المهرية، وتجذرها في التاريخ.



وخلال فقرات هذه الفعالية كرم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة الفنان الأول بمحافظة المهرة عسكري حجيران، والباحث المرحوم سالم الحمير القميري.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي بحماس في طولكرم زاهي ياسر عوفي
  • جيش الإحتلال يقول إنه قتل زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي رئيس حركة حماس في طولكرم بالضفة المحتلة
  • لأعلى مستوى في 4 شهور.. ارتفاع مؤشر مديري المشتريات السعودي إلى 56.3 نقطة
  • الذهب والفضة في صدارة رابحي أسواق السلع خلال 9 شهور
  • المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر