شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل ستكون الأموال عائقًا أمام ريال مدريد لحسم صفقة مبابي …؟!، تحدث النقاد عبر إذاعة 8220;كادينا سير 8221; الإسبانية عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي واحتمالية انضمامه إلى ريال مدريد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ستكون الأموال عائقًا أمام ريال مدريد لحسم صفقة مبابي …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ستكون الأموال عائقًا أمام ريال مدريد لحسم صفقة...

تحدث النقاد عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي واحتمالية انضمامه إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحفي خوليو بوليدو قال أولاً التالي: “مبابي أظهر أن الجانب الاقتصادي مهم للغاية بالنسبة له”.

الصحفي أنطونيو روميرو رد عليه قائلاً: “ريال مدريد لديه القدرة المالية على حسم الصفقة، وأعتقد أن النادي أكبر من تلك الأنباء التي تتسرب وتقول بأن الريال غير قادر على دفع 250 مليون يورو مقابل التوقيع مع كيليان”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ستكون الأموال عائقًا أمام ريال مدريد لحسم صفقة مبابي …؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

استعاد سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي وشارك برؤيته حول كيفية مواجهة شتوتجارت لبطل أوروبا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

قال خضيرة في حواره مع الموقع الرسمي لشتوتجارت،: "ريال مدريد يضع المعايير في كل شيء، فقط أفضل اللاعبين هم من يحصلون على فرصة ارتداء قميص الميرينجي."

 وأضاف: "هذا هو الحال منذ عهد ألفريدو دي ستيفانو. إذا كان النادي قد توج بعدد لا يحصى من الألقاب وظل من بين الأفضل في العالم لعقود، فهو يحمل الرقم القياسي في دوري الأبطال. لا يمكن أن يكون هناك فرصة أفضل من ذلك لشتوتجارت."

تحدث خضيرة أيضًا عن ذكرياته في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قائلاً: "الملعب بحد ذاته مثير للإعجاب. عند النظر إلى المدرجات، تدرك حجم النعمة التي حصلت عليها باللعب هناك، يحمل البيرنابيو سحرًا وتاريخًا خاصًا."

وأضاف: "أبرز المباريات التي خضتها هناك هي تلك التي في دوري الأبطال بالإضافة إلى الكلاسيكو. هناك شعور خاص في ذلك الملعب خلال الأمسيات الكبرى، وهو ما يشعر به المشجعون أيضًا. الأمر ساحر."

وحول كيفية الصمود أمام ريال مدريد في هذا الملعب، أوضح خضيرة: "الأمر يتعلق بالشجاعة. أعلم كيف يكون البيرنابيو كع لاعب في ريال مدريد وكخصم في يوفنتوس، عندما تبدو الجماهير والأجواء مخيفة، يمكن أن تؤثر سلبًا على الأداء، المفتاح هو استغلال سحر الملعب والانخراط في اللعب بشجاعة وتركيز."

مقالات مشابهة

  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا